شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على إعلانها الجديد: حركاتها شبيهة بوالدتي
مشاهير أخبار المشاهير
04 أبريل 2022 20:47

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على إعلانها الجديد: حركاتها شبيهة بوالدتي

avatar فابيان عون

أعرب الممثل المصري وائل عبد العزيز عن إعجابه بإعلان الاتصالات الذي شاركت فيه شقيقته ياسمين عبد العزيز، مؤكدا محبته ودعمه لمسيرتها.

وعلق وائل عبد العزيز على إعلان شقيقته ياسمين، معتبرا أن حركات وجهها وطريقة كلامها تشبه والدتهما، متمنيًا لها الصحة، والسلامة، معلقا بالقول: ”نظرات وحركات وريآكشنات أمي كلها. ربنا يديكي الصحه يا أمي انتي وهي يخربيت الضحك“.

2022-04-57

وتفاعل المتابعون مع تعليق وائل عبد العزيز، مشيدين بالمحبة التي تجمعهما بعد خلافات دارت بينهما في السابق.

وأضافوا أن الفنان وائل عبد العزيز لا يترك مناسبة إلا ويسلط الضوء على نجومية شقيقته ياسمين عبد العزيز.

وأكد عدد من المتابعين أن وائل عبد العزيز حاول جاهدًا في وقت سابق عدم السماح للأيادي الخفية بالتأثير السلبي على علاقته بشقيقته ياسمين.

فيما استذكر آخرون عتبه على شقيقته عندما لم تذكر ياسمين اسمه ضمن الأشخاص الذين وجهت لهم الشكر على وقوفهم معها خلال أزمتها ومحنتها الصحية الصعبة قبل أشهر قليلة.

وقارن البعض بين أداء ياسمين عبد العزيز في الإعلان الأخير، وبين حضورها السابق في فترة التسعينات، مؤكدين أنها ما زالت تبدع في تقديم الإعلانات بطريقتها الخاصة وخفة ظلها، معلقين بالقول: ”ياسمين متميزة في طلتها ورجعتنا لزمن فات“، و“لسة شاطرة في الإعلانات زي ما كانت“.

في السياق نفسه، أبدى الممثل أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، إعجابه بإعلان زوجته إذ قام بنشر فيديوهات، على الستوري الخاص على إنستغرام، لعدد من المتابعين والمحبين وهم يقلدون إعلانها عبر صفحته الشخصية.

2022-04-Screenshot_20220404_223719

2022-04-Screenshot_20220404_223818

الجدير ذكره، فقد تصدر إعلان الممثلين المصريين ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضه، نظرًا لفكرته العفوية فضلا عن كلمات الأغنية التي تضفي جوا من الحماس والبهجة على المشاهد، ما جعله يحصد أكثر من مليون مشاهدة على موقع ”يوتيوب“، فضلا عن تصدره قائمة الأكثر مشاهدة بموقع تويتر بعد تحقيق الـ 100 ألف مشاهدة في أول 24 ساعة.