الداعية عادل الكلباني يلجأ للقضاء بعد تقليده بطريقة ساخرة في "استوديو 22"
مشاهير أخبار المشاهير
04 أبريل 2022 19:50

الداعية عادل الكلباني يلجأ للقضاء بعد تقليده بطريقة ساخرة في "استوديو 22"

avatar تقوى الخطيب

أكد الداعية عادل الكلباني أنه سيلجأ إلى القضاء بعد تقليده في البرنامج الرمضاني الكوميدي ”استوديو 22″، مشيرا إلى أن هناك فرقًا بين السخرية والاستهزاء والكوميديا.

وأوضح الكلباني في تعليقه على سؤال من مواطنه الإعلامي علي العلياني عبر برنامج ”مراحل“، حول انطباعه عقب تقليده في (استديو 22) قائلا: “ أنا لم أشاهد التلفاز في هذا الوقت ولكن أُرسل لي، وهناك فرق كبير بين السخرية والكوميديا، وأظن أن المسألة سوف تصل إلى القضاء“.

وأضاف الداعية السعودي: ”التقليد كان لشيء فيه عمل وطني يتبع موسم الرياض، وهي كانت إعلانات رسمية وطنية لخدمة البلاد والعباد“، مختتمًا بتأكيده أنه مُصرّ على اللجوء إلى القضاء“.

وكان الممثل خالد الفراج، قد أدى شخصية الشيخ الكلباني في برنامج ”استوديو 22″، حيث ظهر باسم حلبان الحلباني، وظهرت الشخصية في قالب كوميدي أظهر الشيخ على أنه مهتم بتصوير الإعلانات أكثر من أي أمر آخر.

وفي يناير الماضي، نشر رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، إعلاناً ترويجياً لموسم الرياض، يظهر فيه الشيخ الكلباني.

وظهر الداعية في أول مشاهد الإعلان الترويجي، الذي نشره آل الشيخ على حسابه في موقع ”تويتر“، وهو يرتدي ملابس من العصور الوسطى، ويحمل شعلة نارية.

وظهر الشيخ الكلباني أيضاً في نوفمبر الماضي في مقطع فيديو ترويجي، في إطار فعاليات موسم الرياض 2021.

الردود السلبية والاتهامات حينها دفعت الكلباني للرد عليها بنفسه عبر تويتر متسائلا: ”الرماية فيها مخالفة لأمر الله ورسوله“.

وبالعودة إلى ”استديو 22″، فهو برنامج سعودي كوميدي تدور أحداث قصته حول قناة فضائية اقتربت من أن إشهار إفلاسها، ويحاول مدير القناة أن يبذل قصارى جهده لإنقاذها، عن طريق تقديم البرامج المنوعة، على أن يقوم باقة من المشاهير بتقديم تلك البرامج، أو ليكونوا ضيوف شرف في ”استديو 22″، وتجري الأحداث والمواقف في إطار كوميدي ساخر.

ويشارك في بطولة مسلسل ”استديو 22“ عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبد الله، خالد فراج، ريماس منصور. من إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.