منة جلال تفتح النار على منة عرفة: جوزوها وخلصونا.. إيه الأسلوب ده؟
مشاهير أخبار المشاهير
04 أبريل 2022 18:19

منة جلال تفتح النار على منة عرفة: جوزوها وخلصونا.. إيه الأسلوب ده؟

avatar محمد جميل

هاجمت الفنانة المصرية منة جلال، النجمة الشابة منة عرفة، بعدما طالبت الأخيرة إلهام شاهين بعدم عدم الحجر على آرائها وأن تلتزم بآرائها لنفسها، وعدم فرض رؤيتها عليها أو إعطائها أوامر.

وقال منة جلال، عبر فيسبوك: ”منة عرفة أنتى رصيدك إيه عشان تتكلمى بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم فى برنامج، على النجمة إلهام شاهين“.

وأضافت منة جلال منتقدة ”عرفة“: ”طب حتى احترمي فرق السن وقولي أستاذة مش أنتى“، وتابعت: ”شوفوا لها حد يتجوزها ويخلصنا.. إيه الأسلوب ده؟!.. اتعلمى حتى من الأجيال اللي قبلك عشان تعرفي تحترمي النجوم الكبار.. مرار طافح بجد“.

2022-04-10384554271649070295

وكانت منة عرفة قد تحدثت في وقت سابق حول رفضها تقديم مشاهد القبلات والأحضان في الدراما والتي دفعت إلهام شاهين لمهاجمتها واتهامها بالإساءة إلى الفنانين.

وأضافت خلال لقائها مع برنامج ”سابع سما“: ”الفنانة إلهام شاهين هاجمتني في أكثر من مناسبة بسبب إعلان رفضي لتمثيل البوس والاحضان في الأفلام في أحدى اللقاءات التلفزيونية“.

وتابعت النجمة الشابة: ”الفنانة إلهام شاهين تحدثت عني بالاسم وقالت منة عرفة تقعد في البيت طالما رفضت تأدية مشاهد البوس والأحضان في الأفلام وقالت: ومفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وسينما غير نظيفة، واللي مش عايزة تتباس ولا تتحضن تقعد في البيت“.

وأوضحت: ”أنا احترمت الفنانة إلهام شاهين ولم أرد لأنني حرة في رفضي أو قبولي مشاهد البوس والأحضان، وقولت ماشي حاضر قعدينا في البيت بعدها الفنانة إلهام ظهرت في لقاء آخر، وذكرتني بالاسم وقالت منة عرفة ليها مشاهد تصوير مع الفنان محمد نجاتي واتهمتني بالجهل“.

واختتمت منة عرفة ردها على إلهام شاهين برسالة شديد اللهجة: ”رأيك احتفظي بيه لنفسك.. هو احنا لازم نتباس ونتحضن علشان نمثل!“.

من جهتها أكدت الفنانة إلهام شاهين، مؤخرًا أن الفنانة منة عرفة، وطليقها محمود المهدي، غير متواجدين على الخريطة بالنسبة لها، وذلك في تعليقها على الأزمة التي أثيرت مؤخرا، بعد أن صرحت أنها ضد النجمات اللواتي يرفضن أداء المشاهد الرومانسية في الأعمال الفنية.

وقالت إلهام شاهين: ”مين محمود المهدي دا أنا مش عارفاه“، ولفتت إلى أنها لم تعرف من هو محمود المهدي وأنها لم تذكر اسمه أو اسم زوجته السابقة منة عرفة في أي حديث إعلامي.