فراس إبراهيم: نومي الطويل جعلني أفكّر ألف مرة.. وأيمن رضا يسخر
مشاهير أخبار المشاهير
04 أبريل 2022 13:09

فراس إبراهيم: نومي الطويل جعلني أفكّر ألف مرة.. وأيمن رضا يسخر

avatar آية أبو نظام

أعرب الفنان السوري، فراس إبراهيم، عن سعادته بعودته لنشاطه الفني، بعد غياب طويل عن المشاركات، مشيرا إلى الذكريات التي مر بها خلال فتره انقطاعه عن العمل.

ونشر إبراهيم عبر صفحته على ”فيسبوك“ منشورا استعاد من خلاله ذكريات فترة انقطاعه عن العمل التي بلغت ست سنوات؛ قائلا: ”منذ سنوات مو بعيدة كتير سألني مقدم أحد البرامج عن الأُمنية اللي بحب أنها تتحقق فجاوبته بدون تفكير، بدي أنام، ويبدو أن أبواب السما كانت مفتوحة واستجاب الله لي، ونمت ست سنين لم أقف فيها خلال الكاميرا“.

وأشار إلى أنه كان قبل هذا الوقت لا يجد ساعة ينام بها من كثرة الانشغالات والتصوير، لتأتي بعدها ظروف قاسية ويبقى ست سنوات بدون عمل.

وشكر الفنان الله على عودته لنشاطه الفني، مستمتعا بكل لحظة يقف من خلالها أمام الكاميرا، وهو يجسد أدوارا مختلفة وجديدة، ولم يعد يفكر بالنوم أو يتذمر من الظروف المرهقة والمُتعبة في التصوير؛ بسبب تجربة النوم الطويل التي مر بها واكتشف من خلالها أن ”العمل هو الحياة“.

واختتم فراس منشوره موجها نصيحة لمتابعيه مر بها وعلمته درسا قاسيا، أن كل من يتعالى بقصد أو بدون قصد على ما منحه ورزقه إياه الله تعالى من نوم ورزق ونشاط، سيأتي يوم وينام نومة وصفها ”بالنومة الطويلة، والقاسية، والمؤلمة“ مثل النومة التي مر بها، والتي جعلته نادما ويفكر ألف مرة قبل أن يقول بأن أمنياته هي النوم.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٠٤_١٣٤٩١٩

وحظي المنشور بتفاعل كبير من قبل الفنانين، الذين تمنوا له عودة مليئة بالنجاح والتوفيق ومنهم الفنانة سوسن ميخائيل، كما علقت الفنانة ليلى سمور مبدية حزنها بسبب غيابها لسنوات طويلة إذ مرت بتجربة فراس، مؤكدة أنها ستعود للتمثيل معلقة: ”وأنا متلك صار فيني، نومة طويلة بس كمان كانت بمحلها على ما يبدو، وبإذن الله راجعة لشغلي وعندي نفس شعورك“، واصفة العمل بأنه ”الحياة“ مهما تخلله صعوبات.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٠٤_١٣٤٨٤٦

كما علق الفنان توفيق اسكندر مؤكدا أن غيابه ليس برغبته، معلقا: ”ما زلت منوم وليس برغبتي“، أما الفنان أيمن رضا وجه تعليقا طريفا: ”نام بفيئك ع السحور“ ليرد عليه فراس: ”بلشت ورديتي صار دورك بالنوم“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٠٤_١٣٤٨٣٠

وانهالت التعليقات أيضا من قبل المتابعين، الذين أبدوا سعادتهم بعودته، حيث علق أحدهم: ”اشتقنا لفنك الجميل، الله يجازيك خيرا ع قد ما تتعب“، وعلق آخر مباركا له على العودة: ”بالتوفيق مبارك عودتك“.

يُشار إلى أن الفنان فراس إبراهيم، شارك في مسلسل ”حارة القبة 3“ الذي سيُعرض في رمضان 2023، تأليف أسامة كوكش، إخراج رشا شربتجي، إذ يقدم من خلاله شخصية ”صياح“ وهو فرد من عائلة جديدة تدخل العمل مع الجزء الثالث، ويكون زوج ”إخلاص- أمل عرفة“ شقيقة ”أبو العز- عباس النوري“، بينما يواصل حاليا تصوير دوره في مسلسل ”شرف“، إخراج مجيد الخطيب.