فيفي عبده: أحب قبري كثيرا.. وشاكيرا تعلمت الرقص مني
مشاهير أخبار المشاهير
04 أبريل 2022 8:16

فيفي عبده: أحب قبري كثيرا.. وشاكيرا تعلمت الرقص مني

avatar سعد يوسف

أطلقت الفنانة الاستعراضية، فيفي عبده، في آخر ظهور تلفزيوني لها، سيلا من التصريحات، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث تحدثت عن علاقتها بالموت وعن حقيقة خلافها مع مواطنتها شيرين رضا.

وقالت فيفي عبده إنها أصيبت بكورونا 4 مرات بالرغم من حصولها على اللقاح المضاد للفيروس، وأنها شعرت باقترابها من الموت خلال تلك الفترة، لذا توجهت إلى المقبرة لتجهيز قبرها.

وأضافت أنّها جهّزت القبر الخاص بها على أعلى مستوى وأنها تحبه كثيرا، وأنها كانت تتواصل مع ”التربتي“ العامل المسؤول عن القبر وزوجته حتى يهتمّا به وينظفهاه باستمرار وكذلك يهتمّا بالدعاء لها بعد رحيلها.

وبسؤالها عن شعورها بالخوف من الموت، أكدت فيفي عبده أنها لم تخف نهائيا منه، وأنها تحب القبر الخاص بها كثيرا، قائلة ”ليه الواحد ميرحش ويجهزه في حياته، لازم أكون حابة المكان اللي هكون فيه.. هذا ليس خوفاً من الموت“.

وفي سياق آخر، قالت الراقصة المصرية البالغة 68 عاما، إن النجمة العالمية شاكيرا تعلمت الرقص من خلالها، حيث أحضروا لها أسطوانات لوصلات رقص خاصة بها وتعلمتها وباتت تقلدها في حفلاتها.

وكشفت فيفي عبده حقيقة خلافها مع مواطنتها الممثلة شيرين رضا، بسب تتر مسلسلهما الجديد ”شغل عالي“، حيث وصفت الشخص الذي روّج شائعة الخلاف بينهما بأنه ”شخص غير سوي“.

وقالت: ”مفيش أي خناقة على موضوع التتر ومتكلمناش على هذه المواضيع“، مضيفة: ”شيرين رضا متصالحة مع نفسها وهي حبيبتي من زمان وأول مرة نشتغل مع بعض“.

وتحدثت فيفي عبده عن جلسة التصوير مع الجمهور في أبو ظبي، والتي أثارت جدلا واسعا، بعد نشر أحد الفنادق بالإمارات عن أسعار لقاء فيفي عبده والتصوير معها.

وقالت: ”أنا شيرت (نشرت) حاجة وانا مش مركزة ومكنتش اعرف مكتوب ايه ولما عرفت مسحته“، مضيفة:“ الكلام دة غلط وانا إقامتي انتهت منذ سنتين ومخرجتش من البيت بسبب الكورونا“.

وتحدثت عن فيفي عبده عن عادتها في عمل موائد الرحمن: ”العلاقة بين العبد وربه المفروض محدش يدخل فيها، وانا اتكالي كله على ربنا، ومصر فيها موائد رحمن كتير“.