ما حقيقة طلاق ياسمين صبري بعد خلافات مع زوجها أحمد أبو هشيمة؟
مشاهير أخبار المشاهير
03 أبريل 2022 21:46

ما حقيقة طلاق ياسمين صبري بعد خلافات مع زوجها أحمد أبو هشيمة؟

avatar نسرين الرشيدي

انتشرت أنباء عديدة تفيد بوقوع خلافات بين النجمة المصرية ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، والتي أدت إلى وقوع الطلاق بشكل رسمي، وهو الأمر الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن للجمهور.

وأكد مصدر مقرب من النجمة ياسمين صبري لـ“فوشيا“، أن ما يتردد حول علاقة الثنائي وطلاقهما ليس له أي أساس من الصحة، ولا يخرج عن إطار الشائعات التي تطارد حياتهما الشخصية دائما منذ زواجهما، خصوصا أنهما يتمتعان بشهرة واسعة واهتمام شديد من المتابعون.

وأضاف المصدر، أن شائعة الطلاق هذه ليست الأولى التي تعرض لها الثنائي على مدار فترة زواجهما، ولكنهما دائما يتبعان مبدأ التجاهل وعدم الرد، ويستكملان حياتهما بشكل طبيعي، حيث يعلم كل منهما أن ما يتردد حولهما ليس إلا ضربية الشهرة.

2022-04-271267572_651679836015581_6452509736224613225_n

وأشار إلى أن النجمة ياسمين صبري تعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي يدعمها كثيرا ويساندها في كل خطواتها، وأنهما لا يسمحان لشئ يعكر صفو علاقتهما التي هي مبنية على الحب والاحترام والتقدير.

وأوضح أن سبب خروج مثل هذه الشائعات ليست إلا محاولة من البعض لاستغلال الثنائي، في تحقيق تفاعل سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو بعض المواقع التي تركز على هذا الأمر من حين لآخر من أجل إثارة الجدل لتحقيق ”فرقعة“ إعلامية على حساب الثنائي الشهير الذي يهتم الجمهور بمعرفة تفاصيل حياتهما.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بخبر طلاق ياسمين صبري، الأيام الأخيرة الماضية، وربط البعض بين هذا الخبر وبين منشور غامض لها ضم بعض العبارات عن الحياة، واعتبر معلقون أنها تطلق رسائل عن حياتها الشخصية من خلاله.

وظهرت النجمة ياسمين صبري، للعام التالي على التوالي، مع النجم رامز جلال من خلال برنامج المقالب الشهير الخاص به والذي يعرض في شهر رمضان الحالي تحت عنوان ”رامز موفي ستار“ بمشاركة نجم الأكشن العالمي جان كلود فان دام، وحققت الحلقة تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا.

وتغيب النجمة ياسمين صبري عن المشاركة في الدراما التلفزيونية الرمضانية للعام التالي، بعدما تم تأجيل مسلسلها ”حلم ليال“ الذي كانت من المفترض أن تخوض به السباق، بينما كان آخر أعمالها مسلسل ”فرصة تانية“ الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحا كبيرا.