هيا عبد السلام: الفنانات بعد التجميل تناسبهن أفلام الرعب.. وربنا ما خلقنا "جياكر"
مشاهير أخبار المشاهير
03 أبريل 2022 12:03

هيا عبد السلام: الفنانات بعد التجميل تناسبهن أفلام الرعب.. وربنا ما خلقنا "جياكر"

avatar خلدون ضامر

وصفت الفنانة الكويتية هيا عبد السلام هذا العصر بـ ”عصر التجميل والمكياج“، ولكنها تفتخر بنفسها ولديها قناعة داخلية بأن هذه الأشياء المبالغ بها لا تستهويها.

وأضافت عبد السلام: “ ليس المبدأ الذي أمشي عليه مثل الفنانات والفتيات الأخريات“، مشيرة إلى أن خضوع الفنانات لعمليات تجميل مبالغ بها ليتحولن لنسخ طبق الأصل عن بعضهن، أمر يثير غضبها واستيائها.

وأكدت الفنانة الكويتية في برنامج ”كواليس النجم“، أن الجميلات خلف الشاشة أكثر جمالا من الظاهرات أمامها، وعلقت: ”أصلًا الجميلات الخلف الشاشة أكثر بمراحل وأحلى من المبينين، المبينين واحد ثنتين ثلاث، بالبيوت أحلى وايد“.

2022-04-271433620_631033504901316_8024871421020687643_n

وتساءلت: ”أين الجمال من هذا؟.. بالعقل اذا الوجه كبير ليش الأنف صغير“، مشيرة إلى أن ”التجاعيد ما رح أشيلها والخطوط التعبيرية على الوجه جميلة وساعات الكُبر حلو“.

وأشارت إلى أنها تعاني في مرحلة البحث عن فنانة تناسب دور قديم لأحد أعمالها، فليس من المنطق ضم فنانة تمتلك ملامح وجه إصدار 2022.

وبشأن التغريدة التي سخرت من خلالها الفنانات اللواتي يجرين عملية تعريض الحنك، فقد لفتت إلى أن ما توثقه عبر حسابها في ”تويتر“ من انتقادات للفنانات اللواتي يجرين عمليات تجميل مبالغ بها تعنيه حرفيا، وشددت على أنها مع عمليات التجميل تتجنب الخضوع لأيِّ إجراء جمالي لأنها ممثلة.

كما علقت: ”الملامح صارت بمنقطة الوسط، والوجه كبير، أين الجميل في ذلك؟ انت بالعقل إذا وجهك كبير ليش خشمك صغير“.

واختارت هيا عبد السلام تشبيه وجوه الفتيات الآن بالفضائيين، وأنهن أصبحن يناسبن أفلام الخيال العلمي والرعب، وقالت: ”أنا قاعدة اطنز (أتمسخر) ومتعمدة لأنه هاذ مو صنع الله، ربنا ما خلقنا جياكر.. الله ما خلق أحد مو حلو“.

وأوضحت: ”سارة جيسيكا باركل من أجمل جميلات هوليوود، خشمها خشم ساحرة.. شلون تنحط من أجمل جميلات هوليوود لأنها عندها ثقة بنفسها“.

2022-04-Sarah20jessica20parker

وحظيت تصريحات هيا عبد السلام بردود فعل واسعة عبر موقع ”تويتر“، وتصدرت على إثرها الترند، وجاء في التعليقات: ”معروف ان عمليات التجميل هى تشويه بس المشكلة في الفلاتر أكبر خدعة تم اختراعها لنزع الثقة في النفس و أخاف بكره يخترعون نظارة تخلينا نشوف الناس مفلترين“.

وأضاف آخر: ”شفت لقاء هيا عبد السلام الأخير، أنا من زمان أحبها وحبيتها هنا أكثر، حبيت الجانب الآخر منها، اللي ما شفناه، وعفويتها اللي خلتني طول اللقاء أضحك، عمومًا، هيا شخصية راقية، مُحترمة، وما أتوقع في حد ما يحبها“.

على صعيد آخر؛ تشارك هيا عبدالسلام السباق الرمضاني من خلال مسلسل يحمل اسم ”عائلة عبدالحميد حافظ“، حيث تلعب دور ”سعاد“ إحدى بنات عبد الحميد حافظ، وذكرت سابقا أنه دور جديد عليها وسيكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين.