ما سبب عدم وضع أسماء أبطال "الاختيار 3"  على تتر المسلسل؟
مشاهير أخبار المشاهير
03 أبريل 2022 10:08

ما سبب عدم وضع أسماء أبطال "الاختيار 3" على تتر المسلسل؟

avatar نسرين الرشيدي

أثيرت العديد من التساؤلات بعد عرض مسلسل ”الاختيار 3″، الذي ينافس ضمن السباق الرمضاني الحالي، بسبب عدم وضع أسماء أبطاله على العمل، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها، حيث لم تشر المقدمة لأي من أبطاله.

وكشف مصدر من داخل فريق العمل لـ“فوشيا“، أن السبب وراء عدم وضع أسماء الأبطال على مقدمة المسلسل كما هو معتاد ومتعارف عليه في كل الأعمال الفنية، يرجع لكونه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، وهم كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وهي أيضا سابقة الأولى من نوعها ولم تحدث من قبل أن يجتمع كل هؤلاء في عمل واحد.

وأشار إلى أن القائمين على العمل قرروا عدم طرح أسماء النجوم على التتر تقديرا لهم جميعا ولمكانتهم الفنية الكبيرة، خصوصا أنه من الصعب أن يسبق اسم أي منهم الآخر؛ لأن كل نجم فيهم لديه اسمه في السوق الفني ويتصدر البطولة بمفرده، واحترم الأبطال تلك الفكرة التي جاءت منصفة للجميع.

وأوضح أن العمل ككل مختلف عن أي عمل آخر، لكونه مسلسلا وطنيا ويقدم فترة ومرحلة مهمة في تاريخ مصر، وبالتالي وجد أبطاله أن مشاركتهم في هذا العمل واجب وطني بعيدا عن كونه عملا فنيا، كما شجعهم على المشاركة في عمل واحد الصداقة القوية التي تجمع بينهم والتي جعلت كلا منهم متحمس للتجربة الفنية المهمة.

ويبدو أن الاختلاف لم يقتصر فقط عند التخلي عن فكرة وضع أسماء الأبطال على التتر، حيث قرر مخرج العمل بيتر ميمي أيضا، بحسب مصدر ”فوشيا“ تنفيذ مقدمة مختلفة عن نوعية التترات المتعارف عليها والتي تضم مشاهد من داخل العمل نفسه، حيث استبدل ذلك بمشاهد أرشيفية حقيقية من المرحلة السياسية التي يتحدث عنها العمل لتكون غير تقليدية خصوصا أن العمل استوحى أحداثه من الواقع.

يذكر أن مسلسل ”الاختيار 3“ بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا، وياسر جلال الذي يجسد دور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويعد هذا العمل هو الأضخم إنتاجيا هذا العام.