خالد صقر يتغزل بزوجته إلهام علي على الهواء في أولى ليالي رمضان
مشاهير أخبار المشاهير
03 أبريل 2022 8:45

خالد صقر يتغزل بزوجته إلهام علي على الهواء في أولى ليالي رمضان

avatar سعد يوسف

استضافت الممثلة السعودية إلهام علي وزوجها خالد صقر، في أولى حلقات برنامج ليالي رمضان؛ فايز بن جريس وخالد الفراج الذي يعرض على قناة ”ام بي سي 1“.

وأثارت الطريقة التي تحدث بها صقر عن زوجته خلال الحلقة، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد السوشيال ميديا مقطعا من الحلقة يظهر فيه الزوج يتغزّل بزوجته وسط ذهول الضيفين.

2022-04-277833438_397419048462325_5758601151397964790_n

ويقول صقر عن زوجته ”تبي تقول مخدوع، أنا مخدوع ومبسوط. تبي تقول عاجبتني صدق، أنا عاجبتني صدق. أنا فخور فيها وفخور في طبخها“، لترد عليه بالقول ”أنا أيضاً فخورة فيك.. هذه هي الروح السعودي التي تجمعني معك يا خالد، ولكن هناك ناس لا يقدرون هذا الشيء“.

وجاء من ضمن التعليقات ”شوفو كلامه يقول تقولو مخدوع تقولو عاجبتني صدق مين يقول هذا هوا شايفها مو حلوه ويقول الكلام اللي يقوله بقلبه“، ”هذا صدق أو لقطة من مسلسل؟“.

وقالت أخرى: ”انتم زعلانين من كلامها وغزلها لزوجها بس. ما زعلتوا لما تشوفونهم يمثلون بمسلسل ويتغزلون. بالعكس حلو عادي صح؟! عالم غريبة“.

ويعرض برنامج ليالي رمضان يوميا في فترة السحور، ويقدمه الثنائي إلهام علي وخالد صقر في سهرة تجمع الأهل والأصدقاء والأحباب على أشهى الأطباق وأجمل الأنغام، ويستضيف البرنامج كوكبة من مشاهير العالم العربي.

وكانت الفنانة السعودية إلهام علي البالغة من العمر 36 عاما، قد كُرمت كأفضل ممثلة في مهرجان جوي لتكريم صناع الترفيه، وذلك عن مسلسلها ”اختطاف“ الدرامي التراجيدي، الذي تؤدي خلاله دور لينا، وتدور أحداثه حول قضية اختطاف الأطفال وبحث عائلاتهم عنهم.

وأعربت إلهام علي حينها عن فرحتها العارمة بفوزها بجائزة ”الممثلة المفضلة“ عن فئة المسلسلات، وأطلّت على المسرح بعد سماعها النتيجة، قائلةً: ”أنا خايفة شوية“.

وأضافت إلهام بعد فوزها بالجائزة، وصعودها إلى المسرح وهي تحبس دموعها من الفرحة: ”لم أكن أتخيل أنني سأقف يوما على مسرح في بلدي متوجةً بجائزة مرموقة كهذه“.

واختتمت الفنانة كلمتها بالقول: ”أنا فيني دموع وفيني صياح لأني اليوم اتكرمت“، وأهدت الجائزة للمملكة وللفن السعودي.