دينا الشربيني تتحدث للمرة الأولى عن علاقتها بـ عمرو دياب
مشاهير أخبار المشاهير
03 أبريل 2022 8:01

دينا الشربيني تتحدث للمرة الأولى عن علاقتها بـ عمرو دياب

avatar سعد يوسف

يبدو أن الجمهور على موعد مع لقاء ساخن الليلة، يجمع النجمة المصرية دينا الشربيني مع زميلتها شيرين عرفة في برنامج تقدمه الأخيرة عبر حسابها في إنستغرام، بعنوان ”ادينا بندردش“.

وشوّقت عرفة متابعيها لأولى حلقات برنامجها التي تستضيف فيها الشربيني، بفيديو قصير نشرته عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، كشفت فيه عن ملامح الحلقة ”النارية“ كما وصفها البعض.

وأعلنت شيرين عن موعد الحلقة في تعليقها على الفيديو، حيث كتبت ”برنامج ادينا بندردش- أول حلقة مع دينا الشربيني وستعرض يوم الأحد الساعه ٩ مساء على صفحتي على إنستغرام“.

ويظهر الفيديو الدعائي الشربيني وهي تتحدث عن العلاقة العاطفية التي جمعتها بالفنان عمرو دياب خلال الفترة الماضية قبل أن تنتهي بشكل مفاجئ وهو ما شكل صدمة للجمهور.

وكذلك تبدي دينا رأيها بالعلاقة بين الرجل والمرأة والأسباب التي تجعلها تترك الرجل، كما تتحدث ولأول مرة عن الجانب الإنساني من حياتها بعيدا عن مشوارها المهني وأعمالها الفنية.

وحظي البرومو بتفاعل من قبل متابعي شيرين عرفة، وجاء من ضمن التعليقات؛ ”لا استطيع الانتظار. يبدو مثيرًا للاهتمام حقًا“.

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني (37) سنة، تشارك في موسم دراما رمضان الحالي بمسلسل ”المشوار“، حيث تؤدي شخصية ”ورد“ زوجة ”ماهر“ الذي يقوم بدوره محمد رمضان، حيث تحاول جاهدة الهروب مع زوجها من عصابة تحاول قتلهما.

ويعد مسلسل ”المشوار“ من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، هو التعاون الثاني مع النجم محمد رمضان بعد فيلم ”جواب اعتقال“ الذي تم عرضه في العام 2017.

ويشاركهما في بطولة ”المشوار“؛ كل من أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم،، أحمد كمال.

2022-04-275714026_1009387203001411_7201064318986917873_n

وعن الشخصية التي تقدمها في المسلسل، قالت الشربيني في تصريحات صحفية: ”شخصية ورد في المشوار تشبهني في قوتها وإصرارها، وأحببت المسلسل لأن الدراما مختلفة جدًا عن أعمالي السابقة، كل حلقة مميزة وتجذبك للحلقة التي تليها“.