مي حريري تهاجم راغب علامة: تصريحاتك غير مسؤولة‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
03 أبريل 2022 0:25

مي حريري تهاجم راغب علامة: تصريحاتك غير مسؤولة‎‎

avatar فابيان عون

هاجمت الفنانة مي حريري الفنان راغب علامة بعد تصريحه الأخير الذي اعتبرته إهانة بحق الموسيقار ملحم بركات، وذلك بعد تأكيده بأنه في فترة من الفترات لشدة نجاح أغنياته المصرية حاول بعض النجوم في لبنان ومنهم ملحم بركات شن حملة ضده لسحب جنسيته اللبنانية، مرجحا أن يكون السبب في تصرفه عدم نجاح بركات في مصر.

وأضافت حريري، في تعليق نشرته عبر صفحتها على تويتر، أنها ‏فوجئت بتصريحات وصفتها بـ“غير مسؤولة“ من قبل فنان كان من المفترض أن يرفع اسم لبنان.

وأوضحت الفنانة: ”لمعلوماتك يا راغب ‎، مصر تنظر إلى الموسيقار ملحم بركات كرمز من رموز الفن اللبناني؛ أنت أهنت نفسك بهجومك على نجوم لبنان“.

وأشارت إلى أن الفنان المصري لا يبادر بالهجوم على أولاد بلده من خلال تصريحات يدلي بها خارج وطنه، معلقة بالقول: ”الاحترام والمحبة بينهم أساس زمالتهم‎، ونحن اللبنانيون‏ للأسف بتنا أكثر شهرة بالكراهية والحقد على بعضنا البعض“.

واختتمت مي حريري كلامها مستغربة حديث راغب علامة عن ملحم بركات بهذه الطريقة، متوجهة اليه بالقول: ”ملحم بركات مش مسكين“.

2022-04-Screenshot_20220402_235605

2022-04-Screenshot_20220403_005317

وتفاعل المتابعون مع تعليق مي حريري، إذ اعتبروا أن الموسيقار ملحم بركات قامة فنية كبيرة، وشبّهوه بـ“أرزة لبنان“، كونه أغنى الفن اللبناني سواء بألحانه أو أعماله التي لا تزال خالدة.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”مؤسف ما يجري على الساحة الفنية، ولا بد من احترام هيبة الموت وعدم الحديث بهذه الطريقة عن أناس رحلوا وتركوا أثرا على الساحة الفنية“.

في حين اعتبر أحد المتابعين أن مي حريري حاولت من خلال ردها على راغب علامة الترويج لنفسها، فتكون مادة دسمة للإعلام علهم يتحدثون عنها من جديد بخاصة أنها غائبة منذ مدة عن الساحة الفنية.

الجدير ذكره ، فإن الفنانة مي حريري كانت قد نشرت في سبتمبر الماضي فيديو جمعها بالفنان راغب علامة، إذ رحبت بوصوله إلى بريطانيا مؤكدة على الحب الذي تكنه له.

View this post on Instagram

A post shared by May Hariri (@may.hariri)