أمير كرارة يحسم حقيقة خلافه مع أحمد عز والسقا.. ويعلق على مقالب رامز جلال
مشاهير أخبار المشاهير
02 أبريل 2022 20:48

أمير كرارة يحسم حقيقة خلافه مع أحمد عز والسقا.. ويعلق على مقالب رامز جلال

avatar مصطفى الحاج

حسم الفنان المصري أمير كرارة جدل الخلاف القديم مع الفنان أحمد عز، في إحدى الصالات الرياضية، حيث انتشرت أنباء سابقة عن مشاجرة بين النجمين وصلت إلى حد التشابك بالأيدي، بسبب تشابه فيلم ”الخلية“، ومسلسل ”كلبش“.

وقال أمير كرارة في حوار تلفزيوني عبر برنامج ”حبر سري“ إن خلافه مع أحمد عز، لا حقيقة له، مؤكداً عدم معرفته بمصدر الشائعة وسبب انتشارها، وقال: ”أنا وأحمد عز أخويا الكبير وبحبه، وجاتلي تفاصيل الخناقة بتشابك الأيدي، والله العظيم مفيش الكلام ده كله، وده بقى دخان من غير نار“.

وعبر أمير كرارة عن حبّه واحترامه لزميله أحمد عز، مضيفا: ”عز ده راجل مؤدب، ومفيش بينا حاجة وحشة، وبنتقابل كتير، هو ساكن جمبي بالتجمع، وفي الجيم“.

وأشار إلى أنه قابل أحمد عز أكثر من مرة بعد تداول الشائعة وتبادلا المزاح بسببها، ولم يهتما بالشائعات التي دارت حول خلافهما.

ونفى الفنان المصري خلال حديثه، خلافه مع الفنان أحمد السقا في كواليس مسلسل ”نسل الأغراب“ الذي جمع بينهما العام الماضي، مؤكداً أن علاقته قوية مع السقا، وقال: ”الناس عارفة علاقتي مع السقا عاملة ازاي، ده أخويا الكبير، أنا على طول عنده في البيت، ومفيش خلاف بينا، وأنا بروح أزور مامته أكتر منه، وعمره ما حصلنا مشكلة“.

وكشف أمير كرارة، أنه شارك في فيلم ”هروب اضطراري“ بعد أن عرض عليه أحمد السقا المشاركة في الفيلم، ووافق على تأديه الدور دون معرفة تفاصيلها، وأوكله مهمة الاتفاق مع الشركة المنتجة، بسبب ثقته العمياء به، ويعتبره أخًا له مثل بقية الوسط الفني.

وأكد أمير كرارة، أن مسلسل ”نسل الأغراب“ تعرض لهجوم كبير رغم أن المسلسل بذل فيه مجهود شاق، قائلا: ”نسل الأغراب تجربة غريبة وشايف أنه تمت مهاجمته زيادة عن اللزوم وفي ناس حبت المسلسل وناس محبتوش ولكنه أضاف لي والمسلسل تم بذل مجهود كبير فيه“.

وأبدى كرارة رأيه في برامج مقالب النجم المصري رامز جلال، وعبر عن حبه لما يقدمه وأفكاره في البرامج، وقال: ”نفسي أشارك في مقالبه، أنا بحب البرنامج بتاع رامز، وبشوف أفكاره مجنونة ومطرقعة، ورامز ما بيرحمش“.