ريم عبد الله تقلد إلهام علي بشكل ساخر أثناء تسلمها جائزة Joy Awards
مشاهير أخبار المشاهير
02 أبريل 2022 20:04

ريم عبد الله تقلد إلهام علي بشكل ساخر أثناء تسلمها جائزة Joy Awards

avatar تقوى الخطيب

تصدرت الفنانة السعودية ريم عبدالله، قائمة الترند في موقع ”تويتر“، بأول حلقة من برنامج ”استوديو 22“ الساخر، وذلك عقب تقليدها لمواطنتها الفنانة إلهام علي بمهرجان صناع الترفيه.

وظهرت ريم عبد الله لحظة إعلان اسم ”أوهام“ الفائزة بجائزة المفضلة عن فئة المسلسلات، في إشارة إلى إلهام عبدالله.

وقلدت ”ريم“ شخصية ”إلهام“ لحظة سماع اسمها؛ حيث وضعت يدها على فمها في تعبير عن الاندهاش قبل أن تصعد على المسرح وتتعثر من الفستان.

وقالت ريم عبدالله وهي تتقمص شخصية إلهام علي في كلمتها: ”شكرًا.. أنا في الدموع.. في الصياح.. شكرًا فانزاتي.. شكرًا عائلتي“، ثم وضعت نقاطا في عينها كأنها دموع.

وبدت ريم بمظهر مطابق تماما لإلهام، معتمدة الإطلالة نفسها التي ارتدتها الأخيرة بحفل Joy Awards.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيدين بالأداء القوي لريم عبدالله بتقليد إلهام علي.

وكانت الفنانة السعودية إلهام علي قد كُرمت كأفضل ممثلة في مهرجان جوي لتكريم صناع الترفيه، وذلك عن مسلسلها ”اختطاف“ الدرامي التراجيدي، الذي تؤدي خلاله دور لينا، وتدور أحداثه حول قضية اختطاف الأطفال وبحث عائلاتهم عنهم.

وأعربت إلهام علي حينها عن فرحتها العارمة بفوزها بجائزة ”الممثلة المفضلة“ عن فئة المسلسلات، و أطلّت على المسرح بعد سماعها النتيجة، قائلةً: ”أنا خايفة شوية“.

وأضافت إلهام وهي تحبس دموعها من الفرحة: ”لم أكن أتخيل أنني سأقف يوماً على مسرح في بلدي متوجةً بجائزة مرموقة كهذه“.

واختتمت الفنانة كلمتها بالقول: ”أنا فيني دموع وفيني صياح لأني اليوم اتكرمت“، وأهدت الجائزة للمملكة وللفن السعودي.

وبالعودة إلى مسلسل ”استديو 22“ ، تدور أحداث قصته حول قناة فضائية اقتربت من إشهار إفلاسها، ويحاول مدير القناة أن يبذل قصارى جهده لإنقاذها، عن طريق تقديم البرامج المنوعة، على أن يقوم باقة من المشاهير بتقديم تلك البرامج، أو ليكونوا ضيوف شرف في“استديو 22″، وتجري الأحداث والمواقف في إطار كوميدي ساخر.

ويشارك في بطولة مسلسل ”استديو 22“ عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبد الله ، خالد فراج، ريماس منصور. من إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.