مودل "آش" تستقبل شهر رمضان بالبكاء: أتمنى نشر السلام
مشاهير أخبار المشاهير
02 أبريل 2022 18:07

مودل "آش" تستقبل شهر رمضان بالبكاء: أتمنى نشر السلام

avatar تقوى الخطيب

أثارت مشهورة سناب شات السعودية المعروفة باسم ”مودل آش“ الجدل، عقب ظهورها بمقطع فيديو، كشفت فيه عن أمنيتها بنشر السلام وكفِّ الظلم عن العالم أجمع، تزامنا مع استقبال شهر رمضان.

وصدمت ”مودل آش ash“ المتابعين بانهيارها بالبكاء فجأة، ومن ثم إشارتها إلى السبب في ذلك، قائلة: ”قاعدة عيوني تدمع مع الخطاب الإيجابي مع قدوم الشهر الفضيل.. لأني أنا أبيِّ أنشر السلام في هذي الدنيا المظلمة“.

View this post on Instagram

A post shared by Meez Mh (@_790k)

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل، وانقسموا بين منتقد لمودل آش واتهامها بتعمد لفت الأنظار والانفعال المبالغ به من أجل المشاهدات، وبين من دعا لها بالهداية، وآخرون أثنوا على تمنياتها بالخير للجميع.

وجاء في بعض التعليقات: ”سكري حسابك ويعم السلام أرجاء البلاد بتلتزمين في رمضان وبعدين تخربينها لما ينتهي“.

وقالت متابعة: ”سبحان الله انشهروا وأخذوا حريتهم، لكن عقدة النقص باقية، الحمدلله الذي عافانا“.

وعلقت أخرى: ”الله يهديها ويهدينا جميعا كلنا نغلط وباب التوبة مفتوح بايد رب العالمين وهذا شهر فضيل ادعوا لها وفكونا من التنمر وادعاء المثالية“.

وكانت مشهورة “سناب شات”، السعودية قد أكدت رغبتها في الارتباط برجل أربعيني مؤخرا، وأبدت أسباب إعجابها بالزواج برجل يمر بمرحلة منتصف العمر، على حد قولها.

وجاء رد مودل أش أثناء إجابتها عن سؤال وجه لها من قبل متابعة حول إعجابها الدائم بالرجال الذين يكبرونها في العمر، وبعدد السنوات.

وأوضحت عارضة الأزياء السعودية، المقيمة في أميركا، أسباب انجذابها للرجال في سن الأربعين، مشيرة أنه سن النضج.

كما أضافت أنها تشعر بأن الرجل الأربعيني جاد وعاقل، ويجيد اتخاذ القرارات الصائبة، وتابعت: “أنا إنسانة ما عندي استعداد أدخل في علاقة مع شخص يجرحني، يخوني، يكلم غيري، قلبي ما يتحمل فليش أدخل نفسي، أختصر الطريق وأحب أربعيني جاد رومانسي وطيب عشان أحس العشرينيين والثلاثينيين موجدين الصراحة”.

وتستقر أشجان حمود المطيري، الشهيرة باسم مودل آش في الولايات المتحدة، حيث تعمل هناك كمسوقة ومودل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.