أحمد حاتم يشارك ميريام فارس في "زهرة".. ومتابعون ينتقدون تواجدها بمصر
مشاهير أخبار المشاهير
02 أبريل 2022 16:57

أحمد حاتم يشارك ميريام فارس في "زهرة".. ومتابعون ينتقدون تواجدها بمصر

avatar فابيان عون

تواجدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في مصر من أجل تسجيل الجزء الثاني من أغنية ”زهرة“ مع الفنان أحمد حاتم.

وذكرت مصادر فنية أن التعاون بين ميريام فارس وأحمد حاتم يأتي بعد نجاح أغنية ”زهرة“ العام الماضي، والتي جمعت ”فارس“ بالفنان المصري آسر ياسين.

وأثار تواجد ميريام ردود فعل واسعة بين المتابعين، وانقسمت الآراء بين مؤيد لسفرها إلى مصر وتسجيلها أغنية أسوة بغيرها من الفنانين، فعلق أحدهم: ”عفا الله عما مضى“.

2022-04-FPRVT67XIAcXDzE

كما طالب متابعون بنشر الأغنية بأسرع وقت ممكن لكي يتسنى لجمهورها التمتع بصوتها وأدائها في الأعمال الفنية التي تختارها.

في حين أكد متابعون أن نجاح أغنية ”زهرة“ العام الماضي كان بسبب آسر ياسين كونه من الفنانين المحبوبين في مصر، ويمتلك قاعدة جماهيرية لا يستهان بها، فقال متابع: ”الأغنية نجحت بسبب آسر ياسين.. إنما هي ما حدش في مصر بيحبها“.

وأشار آخر إلى أن ميريام فارس تسعى لاختيار الفنانين المحبوبين في مصر لضمان انتشار العمل وتقبل الجمهور المصري للأغنية، معتبرينها حيلة ذكية للعودة إلى الساحة الفنية المصرية.

وطالب آخرون بعدم استقبالها في مصر، ولا السماح بالإساءة إلى البلد الذي احتضنها في بداياتها الفنية، مشيرين إلى أنه من المفترض منعها من دخولها الأراضي المصرية، فكتب أحدهم ”أنت غير مرحب بيك خالص من جمهور مصر.. روحي كلي عيش بعيد عننا ولامش لاقية حد يعبرك غير الجمهور اللي شتمتيه؟“.

الجدير ذكره أن الفنانة ميريام فارس كانت قد شوقت الجمهور للجزء الثاني من ”زهرة“ إذ علقت قائلة: ”مستعدين لتشوفوا وتسمعوا الجزء الثاني من زهرة برمضان 2022؟ برأيكم مين حيغني معي هالمرّة؟“.

2022-04-45645

وفي وقت سابق، تحدثت ميريام فارس عن الاتهامات التي طالتها بالإساءة لمصر، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة للشعب المصري الذي شهد على نجوميتها وانطلاقتها.

وقالت إن حياة المطربة بشكل عام صعبة للغاية وبخاصة عندما تكون ”عفوية“؛ لأنها دائما ما تكون تحت المجهر وينتظر البعض منها إساءة التعبير.

وقالت: ”اللي حصل مع شيرين عبد الوهاب زي اللي حصل معايا بالضبط أنا كنت في مؤتمر صحفي لمدة ساعة كاملة لكن بعض الأشخاص اجتزأوا من كلامي مقطعًا مدته لا تتعدى ثواني ونشروه وقاموا بالمزايدة عليّ في الكلام بعناوين عريضة ومهينة“.

وأكدت أن هاني شاكر قرر مساندتها بعدما شاهد المؤتمر الصحفي كاملا وتأكد من تصريحاتها عن طريق العديد من الصحفيين ممن حضروا المهرجان وقتها، لافتة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد نشاطا فنيا لها في مصر.