حلا شيحة: سامحتُ كل من ظلمني.. والنجوم يوجهون الرسائل بمناسبة رمضان
مشاهير أخبار المشاهير
02 أبريل 2022 12:57

حلا شيحة: سامحتُ كل من ظلمني.. والنجوم يوجهون الرسائل بمناسبة رمضان

وجهت الفنانة المصرية المعتزلة، حلا شيحة، رسالة بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعلنت فيها أنها سامحت كل من أساء إليها بقصد أو دون قصد، متمنية الخير للجميع.

وأكدت شيحة أن شهر رمضان فرصة للتسامح ونسيان الماضي، لذلك طلبت أن يسامحها كل من أساءت إليه، ويدعو لها بالخير.

وقالت حلا شيحة: ”أشهدك يا ربي في أول ليلة في رمضان أني احب الخير لكل الناس من كل قلبي وبتمنا لهم السعادة و راحة البال و القبول في شهرك الكريم، و أُشهدك امام كل أحبابي في مصر و الوطن العربي أني سامحت من ظلمني و من أساء لي بقصد او بدون قصد“.

وأضافت: ”وأسألهم امامك يا الله أن اسأت لأحد بقصد او بدون قصد أن يسامحوني و يدعوا لي بالخير، هذا شهر فضيل شهر تتنزل فيه الرحمة و المغفرة و العتق من النار فعلشان نستقبل هذا الشهر مفيش أجمل من التسامح والتغافل و الدعاء فهي اجمل بداية في اجمل شهر“.

2022-04-777

كما وجه العديد من نجوم الفن والمشاهير رسائلهم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، كان من بينهم، النجمة اللبنانية إليسا التي كتبت: ”كل سنة وإنتو بألف خير ويكون شهر مبارك عليكن جميعا، الله يعطينا بركة هالشهر بالصيام والصلاة وجمعة الإفطار والسحور تا نستعيد شوي من فرح الأيام الصعبة“.

2022-04-666

وعلق الفنان السعودي: ”يطل علينا شهر كريم ربنا يقدرنا على الصيام والقيام والطاعة، شهر رمضان مبارك علينا وعليكم، وكل عام وأنتم بخير“.

وقالت المطربة اللبنانية نجوى كرم: ”صوم مبارك، وإن شاء الله هالشهر الفضيل يحمل معو الخير والبركة لكلّ الناس رمضان كريم“، كما قدمت التهنئة كذلك الفنانة سميرة سعيد فكتبت عبر حسابها على ”إنستغرام“: ”رمضان كريم..أعاده الله علينا بكل خير“.

ومن المشاهير الذين احتفلوا بمناسبة شهر رمضان أيضًا، الفنان راشد الماجد، فكتب: ”كل عام وأنتم بخير ومبارك عليكم الشهر الكريم“، أما الفنان عبد المجيد عبدالله فقدم التهاني كذلك لمتابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان في تغريدة نشرها عبر حسابه على ”تويتر“ قال فيها: ”مبارك عليكم الشهر رمضان كريم“.

وكتبت نانسي عجرم عبر تويتر ‏“بتمنى شهر رمضان يحمل معه الخير والسلام وراحة البال لكل محتاج رمضان كريم عليكن وعكل اللي بتحبوهن!‎#رمضان_كريم“.

2022-04-66