هيا الشعيبي ومرح جبر بفيديو طريف من كواليس "عمارة مهب الريح 2"
مشاهير أخبار المشاهير
02 أبريل 2022 10:53

هيا الشعيبي ومرح جبر بفيديو طريف من كواليس "عمارة مهب الريح 2"

avatar سعد يوسف

نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه رفقة النجمة السورية مرح جبر، من كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل ”عمارة مهب الريح“.

وتبادلت النجمتان الكويتية والسورية في الفيديو كلمات المودة والغزل، حيث قالت جبر: ”أحلى هيونة في الكويت“، لتصفها الأخيرة بـ ”جواهر“، نسبة للشخصية التي جسدتها في المسلسل البدوي الشهير ”جواهر“.

وكتبت الشعيبي تعليقا على الفيديو، قالت فيه: ”الفنانة الجميلة مرح جبر جواهر.. وهي فعلًا جواهر تهبل“.

ونال الفيديو الذي نشرته الفنانة الخليجية إعجاب متابعيها الذين عبّروا عن حبهم الكبير للنجمتين الشهيرتين وتغزلوا بهما في تدويناتهم التي كتبوها أسفل التدوينة.

وجاء من ضمن التعليقات: ”يا جمالك مرح جبر تجنن“، و“أنتوا الاثنين تهبلون“، و“يا حلاتكم“، و ”وربي أحبها حيل مرح جبر فديتها أتابعها من كنت صغيرة.. ربي يسعدها ويحفظها من عائلة فنية عريقة من خوالها وعمامها“.

وكانت الكوميديان الشهيرة، قد أعلنت قبل أيام قليلة، انطلاق عمليات تصوير الموسم الثاني من مسلسل ”عمارة مهب الريح“، وذلك من خلال منشور مقتضب، كتبت فيه: ”عملنا الجميل مع الكبار عمارة مهب الريح الجزء الثاني“.

وخاضت هيا الشعيبي بطولة الموس الأول من العمل الكوميدي المتصل المنفصل، الذي عرض على  قناة ”بي إن“ القطرية رفقة مجموعة من النجوم العرب: ”عباس النوري، هيا الشعيبي، جيني إسبر، أندريه اسكاف، غادة بشور، مروة الأطرش، روعة ياسين، علاء مرسي، صفاء رقماني، شهاب حاجيه، بدرية طلبة، بلال مارتيني“، والموسم الأول من العمل فكرة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار و إخراج محمود دوايمة.

يذكر أن الشعيبي أعربت في وقت سابق عن سعادتها بمشاركة زملائها الفنانين من الكويت بالفعاليات الفنية في السعودية، وخاصة الفنانة نوال الكويتية، مشيدة بالجمهور السعودي، ووصفته بالجمهور ”القوي والجميل“.

كما كانت قد أطلقت مسابقة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قبل ما يقارب العام مرفقة بوسم ”الشعب السعودي يحب هيونة“، في محاولة لإنهاء أزمتها مع الجمهور السعودي، لكن النتائج أتت عكسية أيضا، حيث تصدر الوسم المضاد، ”الشعب السعودي ما يحب هيونة“، موقع تويتر.