باسم ياخور يرد على متابع تحرش لفظيا بزوجته رنا الحريري
باسم ياخور يرد على متابع تحرش لفظيا بزوجته رنا الحريريباسم ياخور يرد على متابع تحرش لفظيا بزوجته رنا الحريري

باسم ياخور يرد على متابع تحرش لفظيا بزوجته رنا الحريري

استفز أحد المتابعين الفنان السوري باسم ياخور، بعدما قام الأول بمغازلة زوجته الكاتبة رنا الحريري، في إحدى صورها المنشورة عبر حساباتها عبر صفحتها على فيسبوك.

ورغم قِدم الصورة المنشورة عام 2021، إلا أن التعليقات الجديدة عليها أعادتها إلى الواجهة، كان بينها تعليق لأحد الأشخاص الذي كتب لرنا الحريري "شي طيّب"، مع وجوه تعبيرية ايحائية، فاستشاط  زوجها ياخور غضبًا عليه ورد: "كول خ.."، الأمر الذي أحدث ردود فعل متاينة على تعليق الفنان السوري.

وأيد عدد من المتابعين تصرف باسم ياخور، ودفاعه عن زوجته، مشيرين إلى أن هذه الكلمات تعتبر تحرشَا لفظيًا، فيما تمنى آخرون من الممثل السوري أن يترفع عن ذلك المستوى، وأن يتجاهل تلك التعليقات التي تثير غضبه.

كما تعرض ياخور لانتقادات من متابعين آخرين بعد أن حذف ردة فعله، وجاء في التعليقات: "قلبت البوست مسخرة بتعليقك"، و"والله يا باسم ياخور إذا ما بدك العالم تعلق لمرتك لأنك بتغار وحمش مثل ردك على تعليق أيهم ليشل حتى تخليها تنشر صورتا من الأول يا رجال"، و" تخليش مرتك تنزل صورتها ازا خايف عليها كل هالقد".

وعادة ما يتعرض نجوم الفن والمشاهير لمضايقات وتعليقات مستفزة من متابعين على إطلالاتهم أو تصريحاتهم، منهم من يردّ عليها وآخرون يتجاهلونها حتى لا يفتحوا بابًا للنقاش، أو أن يستغل آخرون تعليقاتهم للهجوم عليهم مجددًا.

وكان باسم ياخور قد وثق أجواء جولته السياحية مع زوجته رنا الحريري في عدد من البلدان عبر حساباتهما الشخصية، كما استعرضا حالة الحب والانسجام والتوافق بينهما.

وفي الشأن الدرامي، يغيب باسم ياخور على مسلسلات رمضان 2022، حيث عُرض مسلسله الأخير “ولاد البلد” قبل فترة، وكان من المفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان، ولكنه تم العرض على منصة “تود تي في” منذ كانون الثاني/يناير الماضي.

والمسلسل من تأليف كل من عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج أحمد ابراهيم أحمد، وبطولة كل من الممثلين السوريين: باسم ياخور، طلال مارديني، نظلي الرواس، عباس النوري، سلوم حداد، فادي صبيح وغيرهم.

ومسلسل ”ولاد البلد“ يتحدث عن مرحلة تاريخية معينة عاشتها سوريا، حيث يسلط الضوء على أحداث فلول العثمانيين من البلد، والصراعات التي نشأت بين الأغوات والزعامات الشعبية للسيطرة على دمشق سياسيا واقتصاديا في تلك الفترة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com