الدكتورة خلود ترتدي فستان الزفاف وتتغزل بزوجها احتفالا بذكرى ارتباطهما
مشاهير أخبار المشاهير
02 أبريل 2022 9:55

الدكتورة خلود ترتدي فستان الزفاف وتتغزل بزوجها احتفالا بذكرى ارتباطهما

avatar خلدون ضامر

احتفلت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود بعيد زواجها السادس من عارض الأزياء الأردني أمين غباشي، بمشاركة أبنائهما خلود وليان، وخالد وليليان.

وارتدت الدكتورة خلود في ذكرى زواجها فستان زفاف أبيض، حرصت على تنسيق ملابسها مع ملابس أبنائها، لناحية الألوان.

وعلقت الفاشينيستا الكويتية قائلة:“ أباهي العالم بـ قلب عائلتي.. رزقت بهم سنداً تميل الدنيا ولايميلوا“.

وتغزلت بزوجها أمين الغباشي قائلة: ”رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أقداري.. ستبقى قمرا مضيئا في حياتي دمت لي السند ورفيق الدرب والحبيب وكل العمر“.

ومؤخرًا؛ احتفلت الدكتورة خلود، بعيد ميلاد أولادها التوائم ”خالد وليان وليليان“، في أجواء عائلية، بمنزلها، الذي زينت جزءا منه باللون الزهري للطفلتين، وجزءا آخر بالأحمر والأسود والأزرق ليتناسب مع ديكور ”الرجل العنكبوت“ الذي أعدته لابنها الوحيد.

وشاركت الدكتور خلود مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت قائلة: ”كل عام وأنتوا أجمل و أغلى شي بحياتي عيالي وتوأم روحي ودنيتي، تعرفون منو أكبر ومنو الوسط ومنو الاصغر؟؟“.

وأضافت: ”كتبوا كلمة حلوة او دعوة حلوة بيوم عيد ميلادهم، توائمي صار عمرهم 3 سنوات ربي يطول بعمرهم و عقبال مليون سنة ربي ياخذ من عمري ويعطيكم“.

ونشر مودل أمين زوج خلود مجموعة صور من عيد الميلاد تظهر الأجواء التي أقاماها لأبنائهما الثلاثة، وعلق عليها: ”كل عام وأنتم نبض قلبي“.

وأطلت خلود مرتدية فستانا طويلا باللون الزهري، بينما تنوعت ألوان فساتين بناتها بين الزهري والأزرق، أما خالد فظهر مرتديا جينزا مع جاكيت جلد باللون الأسود.

ولم تنسَ خلود الهدايا الفاخرة بمثل هذه المناسبات، حيث قدمت لليان وليليان مجوهرات باهظة، وهي عبارة عن أقراط متطابقة مرصعة بالألماس.

ولدت خلود الزهر في الثامن عشر من ديسمبر عام 1988، وهي مواطنة كويتية درست بكالوريوس الطب البشري، اشتهرت في السنوات الأخيرة بكونها مصممة أزياء كويتية، استقطبت الكثير من المتابعين الذين يفضلون متابعة أدق ما لديها.

انتشرت على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي من طبيبة إلى مصممة أزياء بعد أن اكتسبت شهرة كبيرة في العالم العربي.