أحمد سعد يسجل آيات من القرآن بصوته
مشاهير أخبار المشاهير
02 أبريل 2022 9:26

أحمد سعد يسجل آيات من القرآن بصوته

avatar سعد يوسف

فاجأ الفنان المصري أحمد سعد متابعيه عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، بتسجيل صوتي له وهو يقرأ آيات من القرآن الكريم، ترحيبا بالشهر الفضيل.

ويتلو سعد في التسجيل الذي نشره خلال الساعات القليلة الماضية الآية رقم 185 من سورة البقرة؛ ”شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ“.

وعلّق على الفيديو بالقول ”كل سنة وانتم طيبين وشهر كريم مبارك علينا جميعًا“، ونال أحمد سعد إعجاب متابعيه الذين أثنوا عليه، وطالبوه بتسجيل القرآن كاملا بصوته، وذلك لجمال صوته، بحسب قولهم.

وجاء من ضمن التعليقات؛ “ صوتك جميل جدًا كل عام وأنت بخير والأمه الإسلاميه بخير وصحة وسلامة وسعادة يارب“، ”صوتك جميل في القرآن“، ”ماشاء الله صوتك بالقران يرخي الأعصاب“.

ويشارك أحمد سعد في الموسم الرمضاني الحالي، حيث يغني تتر مسلسل ”توبة“ الذي ستعرض أولى حلقاته مساء اليوم السبت، ويقوم ببطولته شقيقه الفنان عمرو سعد، وذلك استكمالا لتعاونهما الدائم في الأعمال الرمضانية.

وكان آخر تعاون بينهما في مسلسل ”ملوك الجدعنة“ الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2021، وقدّم سعد خلاله أكثر من أغنية حققت نجاحا ملحوظا.

ومسلسل ”توبة“ بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء أبو اليزيد، انتصار وحسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.

يشار إلى أن أحمد سعد، أثار أخيرا الجدل، بعد دعوته متابعيه عبر تطبيق ”تيك توك“ إلى ”تحدي رقص“ على أنغام أغنيته الشهيرة ”صدقيني لو بإيدي“ التي غناها ضمن أحداث فيلم ”من أجل زيكو“.

2022-04-273121654_472783900956957_6539451014779971167_n

وفور نشره الفيديو الذي ظهر فيه راقصا وتم تداوله على نطاق واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض المطرب للسخرية من بعض متابعيه، وقال أحدهم: ”خليك في الغنا أحسن“، فيما قالت أخرى: ”ياريتك ما تحديت يا أخي“.

كما أبدت إحدى المتابعات، دهشتها من طريقة رقص أحمد سعد، قائلة: ”بتفكرني بعروض المدارس بتاعتنا زمان“، وأضافت أخرى: ”تمام اوى كدا نشيل الأغنية من الساوند بسرعة“.

بدوره، علّق سعد على الجدل بالقول إنها جاءت بمجهود شخصي، ”أول مرة يصمم فيها رقصة. لو عندكم فرصة عمل أو إعلانات خذوا رقمي لأنني مصمم رقص للصم والبكم“.