طرح الأغنية الرسمية لبرنامج رامز موفي ستار: الكل هايركب المراجيح
مشاهير أخبار المشاهير
02 أبريل 2022 7:05

طرح الأغنية الرسمية لبرنامج رامز موفي ستار: الكل هايركب المراجيح

avatar سعد يوسف

طرح الفنان المصري رامز جلال، خلال الساعات القليلة الماضية، الأغنية الرسمية لبرنامجه الجديد ”رامز موفي ستار“ عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والتي جاء على طريقة الفيديو كليب.

وحققت الأغنية التي ظهر فيها شريكه في البرنامج، النجم العالمي جان كلود فان دام، مشاهدات قياسية تجاوزت النصف مليون بعد نحو 10 ساعات فقط.

ويقول الكوميديان المصري في الأغنية التي حملت عنوان ”علشان ابقى واضح وصريح.. الكل هايركب المراجيح!“: ”رامز موفي ستار أستر يا ستار.. العالمية بتناديك.. هتعدي وتقف بطل قصاد فان دام“.

يُذكر أن برنامج رامز موفي ستار قد تم تصويره في صحراء مدينة الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، ويعرض عبر شاشة قناة ”ام بي سي“ مصر، ومنصة شاهد الرقمية.

وكانت ”ام بي سي“، طرحت في وقت سابق، برومو البرنامج (الفيديو الدعائي)، والذي سجّل مشاهدات مليونية بعد ساعات على طرحه عبر مختلف المنصات، وحظي بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار بعضهم إلى أن فكرته مُقتبسة من فيلم الحركة والإثارة ”ماد ماكس فيوري“، حيث ظهر رامز مرتديا قناعا يشبه قناع بطل الفيلم الأجنبي، توم هاردي، فضلا عن أن السيارات والدراجات البخارية التي ظهرت في البرومو تشبه التي ظهرت بمعركة الفيلم.

ويشهد برنامج ”رامز موفي ستار“ في الموسم الجديد مُشاركة الكثير من النجوم؛ أبرزهم حمدي الميرغني، هدى المفتي، حمو بيكا، عمرو يوسف، الذي تعدّى بالضرب على رامز، ومي كساب.

كذلك، الفنانة التونسية درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

وتدور فكرة المقلب هذا العام حول صعود ضحايا رامز جلال في سيارة دفع رباعي معه وتبدأ مطاردة مرعبة في قلب الصحراء وسط صراخ الضيف بشكل مستمر بسبب حالة الرعب التي يعيش فيها.

والجديد في هذا الموسم هو الاستعانة بمعدات تصوير أفلام الحركة والأكشن وبعض المفرقعات التي تحيط بالضيوف، كما ظهر أيضا تمساح لرفع منسوب الرعب لدى ضحايا البرنامج.

ومن المُقرر أن تُعرض أولى حلقات رامز موفي ستار اليوم السبت.