عابد فهد يحتفل بعيد ميلاد زوجته زينة يازجي ويوجه إليها رسالة رومانسية
مشاهير أخبار المشاهير
02 أبريل 2022 6:24

عابد فهد يحتفل بعيد ميلاد زوجته زينة يازجي ويوجه إليها رسالة رومانسية

avatar آية أبو نظام

احتفل الفنان السوري عابد فهد، بعيد ميلاد زوجته، الإعلامية زينة يازجي، موجها إليها رسالة رومانسية، ليعبر عن مدى حبه لها.

ونشر فهد عبر حسابه الرسمي في تطبيق إنستغرام مقطع فيديو، ظهر فيه قالب الاحتفال وعليه صورة ليازجي بالإضافة إلى الشموع.

وعلق فهد على الفيديو بكلمات مليئة بالحب: ”ينعاد عليكي بالمحبة والعطاء اللي دائمًا بتعطيهن للعيلة اللي عم تكبر بنجاحك وبروحك اللي بتنشر الفرح، والأمان، والقوة، والتميز“.

وتلقى فهد التهاني من قبل زملائه بالوسط الفني، متمنين أن يحفظ الله عائلتهما الجميلة، ومن بينهم الفنانة نادين سلامة التي علقت: ”يخليكم لبعض، وينعاد عليها بألف خير“.

كما انهالت التعليقات من قبل متابعي الفنان السوري، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجته يازجي، حيث علق أحدهم: ”العمر كله للقمر يخليكن لبعض، وضل مزينة حياتكن زينة الحلوة“.

View this post on Instagram

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)

والجدير ذكره، أن الفنان عابد فهد متزوج من الإعلامية زينة يازجي منذ نحو 20 عاما ولديهما من الأبناء ”تيم“ و“ليونا“.

ويخوض عابد فهد تجربة التقديم التلفزيوني إلى جانب زوجته في شهر رمضان المبارك؛ إذ نشر عبر إنستغرام الإعلان الترويجي للبرنامج، وظهر في الفيديو فهد برفقة يازجي وهما يقومان بالترويج بطريقة طريفة لبرنامج ”استشارات المشاهير“، الذي يعرض في رمضان عبر شاشة ”SBC“ السعودية.

وعلق فهد على البرومو: ”قريبا في رمضان، ضيوف في استشارات المشاهير للجواب على ثلاثين سؤال، وكل عام وانتم بخير، رمضان كريم“.

وحظي المنشور بتفاعل من قبل الفنانين والمتابعين الذين تمنوا لهما النجاح والتوفيق بتقديم البرنامج، معربين عن سعادتهم بهذا التعاون الجديد، وعن انتظارهم لعرض البرنامج ومشاهدته.

وعلى الصعيد الفني، يشارك الفنان عابد فهد في مسلسل ”عروس بيروت 303“ الذي تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان، وهو من تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة الصباح إخوان.

ويروي حادثة مفاجئة وغامضة تهز مدينة بيروت؛ ما يجعل الشخصيات تدخل في دوامة البحث عن حقيقة ما جرى، وأثناء هذه الرحلة من البحث تنشأ علاقات معقدة وتنكشف أسرار غير متوقعة تخص ماضي وحاضر أبطال القصة، ويشاركه في العمل معتصم النهار، سلافة معمار، نادين الراسي وغيرهم.