تامر حسني في كواليس تسجيل أغنية مع أبنائه.. وبسمة بوسيل تشجعهم (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
01 أبريل 2022 18:13

تامر حسني في كواليس تسجيل أغنية مع أبنائه.. وبسمة بوسيل تشجعهم (فيديو)

avatar خلدون ضامر

يشارك الفنان المصري تامر حسني برفقة أبنائه الثلاثة تاليا وأمايا وآدم كورال في أغنية جديدة للمرة الأولى، ستُعرض خلال شهر رمضان المبارك.

ووثق حسني مقطع فيديو برفقة ابنته تاليا من كواليس تسجيل الأغنية، وأشار الفنان إلى أن ابنه آدم لم يظهر في الفيديو كونه نائمًا بعدما قام بالتسجيل أكثر من مرة.

وعلق تامر حسني على الفيديو: ”أغنية رمضان كريم كورال تالية وأمايا وآدم تامر حسني بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا 40 تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا، رمضان كريم كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع محمد ياسر وإنتاج th production وتسجيل م/ مودي منير، كورال أطفال (ولادي)“.

وأضاف النجم المصري: ”حبيت أول مرة يشاركوني في الاستوديو يكون دا أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية (رمضان كريم) ورمضان كريم عليكم وكل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي.. استنوا كليب (رمضان كريم)“.

وعلقت بسمة بوسيل، زوجة تامر على الفيديو بوجوه تعبيرية تشجيعية عبارة عن قلوب وأياد تقوم بالتصفيق.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وأبدى الفنان دياب إعجابه بصوت تاليا وأمايا تامر حسني، حيث كتب قائلًا: ”ما شاء الله تبارك الله ربنا يحفظهم ويبارك فيهم ويفرحك بيهم يا حبيبي“.

وكتبت الفنانة هنا الزاهد: ”ربنا يحفظهم ما شاء الله“، واكتفى الفنان أحمد السعدني، ورنا رئيس بوضع عدد من القلوب الحمراء في تعليقاتهم. وقالت الفنانة أمينة: ”التراكات إيه بسم الله ما شاء الله متسنكة ولا هفوة، ربنا يباركلك فيهم ورمضان كريم»، وكتبت الفنانة لقاء سويدان: «ربنا يبارك فيهم ويحفظهم“.

وفي سياق آخر؛ استعرضت الفنانة اللبنانية إليسا، مقطع فيديو يوثق دندنتها مع النجم تامر حسني، دون الكشف عن تفاصيل المشروع الذي يجمعهما.

وظهرت إليسا بشكل عفوي برفقة تامر حسني، وبعد أدائهما لمقطع موسيقي بصوتهما، علق الأخير ضاحكا: ”هي دي“، لترد النجمة اللبنانية: ”هو ده“.

وأشارت بعض المصادر المطلعة، إلى أن ديو سيجمع بين إليسا و تامر حسني، لصالح إعلان رمضاني لإحدى الشركات المصرية قيل إنه إعلان لـ ”منتجع الشيخ زايد والتجمع“، ومن المفترض أن يجتمع مع الثنائي، عدد من النجوم المصريين.

وقامت إليسا بتسجيل الأغنية حاليا مع النجم تامر حسني، لتكون بمثابة التعاون الثاني بين النجمين بعد أن قدما معا، دويتو أغنية ”من ورا الشبابيك“ التي صدرت العام 2017، وهي الأغنية الدعائية لفيلم ”تصبح على خير“.

وتقول كلمات الأغنية، بحسب تسجيل صوتي مسرب من داخل الاستديو: ”هنا هنا أنت وأنا، هنعيش من تاني… تعالي نفرح ونعيش“.