ياسمين عبد العزيز تشارك في موسم رمضان 2022.. وزوجها يتفاعل
مشاهير أخبار المشاهير
01 أبريل 2022 16:36

ياسمين عبد العزيز تشارك في موسم رمضان 2022.. وزوجها يتفاعل

avatar خلدون ضامر

فاجأت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور بمشاركتها في السباق الرمضاني 2022، مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

ونشرت ياسمين مقطع فيديو جمعها بالفنان كريم، دون الكشف عن هوية العمل الذي سيجمعهما، فيما اعتبر العديد من المتابعين أنهما سيشاركان في أحد الإعلانات الدعائية التي سوف تعرض في شهر رمضان.

وعلقت ياسمين عبد العزيز: ”ومين اللي قالك إن انا هعمل حاجة في رمضان السنة دي؟“.

فيما علق كريم محمود عبد العزيز على الفيديو: ”مش قلتي مش هتعملي حاجة في رمضان السنة دي؟“ وهي الجملة التي قالها في الفيديو أيضًا.

كما تفاعل الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين، على الفيديو وقال: ”إيه ده نازله رمضان وانا معرفش“.

وأسعد هذا الفيديو العديد من جمهور النجمة المصرية وزملائها في الوسط الفني، بينهم بدرية طلبة، كريم عبد الخالق، فيما كتبت لها مُتابعة: ”ياسمينا وحشتي الكون وكريم يا رب يكون في حاجه في رمضان ❤️❤️❤️❤️“.

وأضاف آخر: ”لا لازم نشوفك إن شاء الله كل رمضان“، وكتب آخر في تعليق: ”هو ده إيه إعلان ولا فيلم ولا مسلسل“.

بينما علق شخص ثالث: ”أحلى دويتو يا ريت مش نتفرج على حد غيركم أصلا بحبكم انتم الاتنين“. وكتب آخر : ”رمضان من غير ياسمين لا لا مينفعش ربنا يسترها معاكي ويعطيكي الصحة وتفرحي بأولادك ويخليلك حبيبك ومتتفرقوش عن بعض أبدا كل سنة وانتم طيبين وبألف خير“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الدرامية، مسلسل ”اللي مالوش كبير“ بمشاركة الفنان أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، مصطفى سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض وإيمان السيد ومن إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين، وعرض رمضان الماضي وحقق نسبة نجاح كبيرة.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت مع كريم محمود عبد العزيز في فيلم ”جوازة ميري“ الذي عرض عام 2014، وشارك في بطولته آنذاك الفنان حسن الرداد.