نسرين طافش ترتدي الحجاب بجلسة تصوير في الجامع الأموي
مشاهير أخبار المشاهير
01 أبريل 2022 16:11

نسرين طافش ترتدي الحجاب بجلسة تصوير في الجامع الأموي

avatar سعد يوسف

اختارت نسرين طافش استقبال شهر رمضان بجلسة تصوير في الجامع الأموي بالعاصمة السورية، دمشق.

وشاركت الممثلة السورية متابعيها عبر تطبيق إنستغرام مجموعة صور من داخل المعلم الديني والأثري وهو جامع أثري يرجع تاريخ بنائه الى العصر الأموي، وقدّمت التهاني للجمهور بحلول الشهر الفضيل.

وظهرت نسرين طافش وهي تتجول في باحة المسجد الخارجية، مرتدية عباءة طويلة باللون الأزرق مع الحجاب على الرأس، وظهرت كذلك بلقطات مميزة الى جانب طيور الحمام التي تغطي جزءاً من المكان.

وكتبت نسرين طافش في تعليقها على الصور: ”رمضان كريم، أعاده الله علينا جميعًا بالتسامح و المحبة و السلام“، وحظيت التدوينة بتفاعل واسع من قبل متابعيها.

يذكر أن نسرين طافش تطل على الجمهور في شهر رمضان من خلال بطولة مسلسل ”جوقة عزيزة“ حيث روجت للعمل في الأيام الماضية وحمست الجمهور على دورها فيه، ونشرت العديد من الصور الترويجية التي ظهرت فيها بمفردها بفستان أحمر مغطى بالشراشيب، كما ظهرت إلى جانب أبطال العمل الذي يجمع نخبة كبيرة من نجوم سوريا.

كما نشرت نسرين طافش البرومو الرسمي الترويجي للعمل وأرفقته بالكشف عن ملامح العمل قائلة :“ جوقة_عزيزة، حكاية شعبية مليئة بالتشويق ودراما عميقة لا تخلو من الطرافة عن الفن الحب والحياة والكثير من المفاجآت مع ملكة المسرح عزيزة خانم #ملكة_المسرح_عزيزة_خوخة و جوقتها الاستثنائية مع الفنان القدير الاستاذ سلوم حداد #حمدي_حميها ونخبة من نجوم الدراما السورية والعربية ”، والعمل من إخراج المبدع تامر اسحاق، تأليف خلدون قتلان، إنتاج : شركة غولدن لاين“.

والمسلسل من بطولة سلوم حداد، نسرين طافش، أيمن رضا، هبة نور، محمد حداقي، نورا رحال، يزن السيد، وفاء موصللي، علي كريم، زيناتي قدسية، يزن خليل، سليم صبري، عبد الفتاح مزين، روبين عيسى، وسام حنا، إيمان عبد العزيز، رنا العظم، أحمد رافع، عدنان أبو الشامات، يحيى بيازي، كرم الشعراني، زينة بارافي، نورا رحال، تسنيم باشا، عاصم حواط، طارق الشيخ، سالي بسمة، أيمن بهنسي وغيرهم الكثير.