مودل روز صاحبة أجمل إطلالة بفستان مايا دياب في حفلات ما بعد الأوسكار
مشاهير أخبار المشاهير
01 أبريل 2022 11:32

مودل روز صاحبة أجمل إطلالة بفستان مايا دياب في حفلات ما بعد الأوسكار

avatar ماريا مازن

شكرت الفاشنيستا السعودية مودل روز، المجلات التي سمتها من بين صاحبات أجمل إطلالة خلال الأوسكار وما تبعه من حفلات خاصة.

وقالت روز في منشور لها عبر حسابها في ”إنستغرام“: ”هكذا نحتفل بالأوسكار.. شكرا لجميع المجلات التي منحتني لقب صاحبة أجمل إطلالة“.

وظهرت مودل روز أمام الكاميرات على السجادة الحمراء بتصميم أسود من قطعتين مرصعتين بأحجار الكريستال من توقيع المصمم اللبناني، جان لوي صبجي، من مجموعته لربيع 2022.

ولاحظ المتابعون أن مايا دياب كانت قد ظهرت بالتصميم نفسه خلال إحدى الحفلات التي أقيمت في دبي مؤخرا، إلا أنها أضافت إليه قطعة اكسسوار مميزة على رأسها.

2022-04-e679abc8-d087-4607-8346-8060c789414d

وتركت روز شعرها الأشقر بتسريحة بسيطة، واعتمدت مكياجا هادئا، وحرصت على وضع بعض قطع الاكسسوارات الذهبية الناعمة.

وقال المتابعون إن روز فعلا بدت جميلة جدا بذلك التصميم، ونصحوها باعتماد مثل هذه الستايلات أكثر؛ لأنها تناسب شكل جسمها وتبرز رشاقتها بشكل ملحوظ.

ومن خلال المنشور، شاركت روز متابعيها بصور لمقالات كتبتها أهم المجلات العالمية التي تداولت صورها بالتصميم، منها مجلة E! الشهيرة، التي تهتم بأخبار مشاهير العالم. كم أشارت أيضا مجلة FN  إلى أن روز بدت في غاية الأناقة بذلك التصميم. إضافة إلى ذلك شاركت صورة الفاشنيستا السعودية مجلة Yahoo عبر صفحاتها على الإنترنت.

وتبين لاحقا أن الحفل الذي حضرته روز بعد حفل الأوسكار الشهير، كان لمؤسسة Elton John AIDS Foundation وهي منظمة غير ربحية أسسها موسيقي الروك، الأشهر السير إلتون جون في عام 1992 في الولايات المتحدة، وعام 1993 في المملكة المتحدة.

وتهدف هذه المنظمة إلى دعم برامج الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية المكتسبة، من خلال برامج تعليم ورعاية مباشرة وخدمات للأشخاص المصابين بفيروس الإيدز.

وكانت روز، قد وضعت اسم المنظمة كهاشتاغ تحت منشورها على ”إنستغرام“، دعما منها لأهدافها.

يذكر أن عدد كبير من النجوم قد حرصوا على التواجد في هذا الحفل من بينهم النجمة ليدي غاغا، التي اعتمدت فستانا أبيض من قماش التول بأكتاف عارية أظهرها بهيئة عروس.

2022-04-55