مايان السيد تنفذ تحدي "صدقيني" برفقة شقيقاتها الثلاث.. وترقص النوبي
مشاهير أخبار المشاهير
01 أبريل 2022 8:18

مايان السيد تنفذ تحدي "صدقيني" برفقة شقيقاتها الثلاث.. وترقص النوبي

avatar أروى كريم

كشفت الممثلة المصرية الشابة مايان السيد، عن العديد من الأمور التي تتعلق بتفاصيل حياتها التي تعيشها مع شقيقاتها الثلاثة، وكيف تشعر نحوهن.

وخلال ظهورها الإعلامي الأخير مع منى الشاذلي، أطلت مايان برفقة شقيقاتها الثلاث ووالدتها لأول مرة.

وقالت النجمة المصرية، إن آخر شقيقاتها تصغرها بـ9 سنوات، بينما الفرق بينها وبين شقيقتها التالية ”مايدا“ سنة واحدة فقط، مشيرة إلى أن هذا الفارق العمري تسبب في حدوث العديد من الخلافات بينهما على العديد من الأشياء.

وعن والدتها وكيف تعاملت معهن منذ طفولتهن، أكدت مايان أن أمها كانت بمثابة شقيقة كبرى لهن، وأنها عانت كثيرا بسبب الخلافات الكبيرة بين الشقيقات.

ومن جانبها كشفت والدة مايان، عن معنى اسم ابنتها الكبرى وهو ”نبع المياه الصافي التركي“، لافتة إلى أنها اختارت اسما ابنتيها مايان ومايدا بعدما سمعته من بعض الأشخاص، موضحة مدى صعوبة تربية بناتها الأربعة.

ومن المواقف الكوميدية التي حملتها مقابلة مايان وشقيقاتها الثلاثة ووالدتها، كان تنفيذ مايان لتحدي أغنية ”صدقيني“، للفنان أحمد سعد على الهواء، برفقة شقيقاتها.

وكذلك رقصت مايان على الطريقة النوبية، بعد أن حكمت عليها شقيقاتها ووالدتها ذلك، لدى خسارتها إحدى التحديات في البرنامج.

وحول أفضل الأدوار التي قدمتها مايان، أكدت النجمة المصرية على أن شخصية ”خديجة“ في مسلسل ”إلا أنا“، من أجمل الأدوار التي قدمتها في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت مهتمة بقضية التوحد، وبتقديم تلك الشخصية للمشاهدين.

وأكملت مايان السيد تصريحاتها، مشيرة إلى أنها باتت أكثر ثقة في نفسها مؤخرا، بالتزامن مع دخولها عالم التمثيل، كما أوضحت أنها تحرص على السفر كثيرا للعديد من البلدان، حتى وإن كان ذلك مع أشخاص لا تعرفهم.

يُذكر أن النجمة المصرية نشرت مؤخرا عبر حسابها على ”إنستغرام“، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي مناسك العمرة حيث سجلت في الفيديو اللحظات الأولى لوصولها إلى مكة المكرمة، وظهرت وهي تدعو أمام الكعبة وتبكي بشكل متواصل متأثرة بتلك اللحظة.

وأرفقت الفنانة المصرية منشورها بأغنية ”لما بقينا في الحرم“ للفنان حسين الجسمي، كخلفية لمقاطع الفيديو التي وثقت رحلتها إلى مكة.

وأشاد المتابعون بجمال مايان السيد بالحجاب، وتمنوا لها قبول العمرة ودوام الهداية، وبينهم من طلب منها الدعاء لجمهورها.