حميد الشاعري يحتفل بخطوبة ابنته.. العروس ارتدت فستانين
مشاهير أخبار المشاهير
01 أبريل 2022 6:09

حميد الشاعري يحتفل بخطوبة ابنته.. العروس ارتدت فستانين

avatar أروى كريم

احتفل الفنان المصري حميد الشاعري بخطوبة ابنته نبيلة على شاب يدعى شوان، وسط أجواء سعيدة جمعت العائلة والأصدقاء.

وأظهرت الصور التي شاركتها نبيلة عبر حسابها في ”إنستغرام“، جانبا من الحفل، وسعادة والدها، معلقة عليها: ”هذا الشهر تمت خطوبتي لأقرب لإنسان لقلبي شوان، أنت أجمل هدية من الله“.

2022-04-BeFunky-collage0-1

ولم توضح نبيلة التاريخ الفعلي لإقامة الحفل، وما إذا كان قد تمَّ قبل وفاة عمّها (شقيق والدها) أو بعده، والذي كان قد رحل منذ نحو أسبوع، بعد أن مر بحالة صحية غير مستقرة.

وبحسب الصور فقد أطلت نبيلة خلال حفل خطوبتها بفستانين باللون ذاته، تميز أحدهما بكونه قصيرا أما الآخر فتميّز بطوله وبوجود ”كاب“.

2022-04-BeFunky-collage019

وفي وقت سابق، كشفت نبيلة التي احترفت مجال الغناء والتلحين، أنها بدأت مسيرتها في الغناء منذ طفولتها، ولكن والدتها عارضت دخولها إلى عالم الفن في البداية، على الرغم من أن والدها كان يدعمها بشكلٍ كبير، من خلال إرسال المقاطع الصوتية التي تغنيها إلى كل أفراد أسرته ليستمعوا لها؛ الأمر الذي جعل والدتها تغير رأيها وتشجعها، بعد أن لمست روح الفنانة في ابنتها.

2022-04-BeFunky-collage0190

وعن والدها أكدت نبيلة أنها تحب شخصيته للغاية، وأنها سعيدة بشغفه بالفن، وعدم بحثه عن الشهرة فقط، وهو ما يجعله مميزا عن بعض المطربين الكبار.

وقبل نحو أربعة أشهر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنبيلة ووالدها، حيث لفتت أنظار الجمهور بعد نشرها صورة مع والدها، لتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها.

2022-04-76767-935x564

ونشر الشاعري حينها الصورة عبر حسابه في ”إنستغرام“، مرفقا إياها بتعليقٍ قال فيه: ”يا رب أدعوك دعاء لابنتي الغالية نبيلة في عيد ميلادها أن تحفظها بحفظك.. عيد ميلادك عيد الفرح والسرور“.

وحصدت هذه الصورة تفاعلا كبيرا، إذ تغزل الجمهور بجمال ابنته، وطالبوها بمزيد من الأغاني في الفترة المقبلة، للسير على نهج والدها.

وقبلها بأشهر، مازح حميد الشاعري ابنته بعد تخرجها من الجامعة، حيث نشر مجموعة من الصور لها بملابس التخرج، وأرفقها برسالة طريفة، قال فيها: ”نبيلة حبيبة بابا اتخرجت.. Visual Communication Design.. هو حاجة جديدة ايه هي معرفش ومعرفش ترجمتها بالعربي.. مبروك يا أحلى نبيلة“.