عزة زعرور تنجب طفلتها الأولى بولادة قيصرية.. وهذه تطورات حالتها
مشاهير أخبار المشاهير
01 أبريل 2022 1:30

عزة زعرور تنجب طفلتها الأولى بولادة قيصرية.. وهذه تطورات حالتها

avatar محمد موسى

أنجبت الإعلامية الفلسطينية ونجمة ”يوتيوب“ عزة زعرور، طفلتها الأولى من زوجها مصمم الجرافيك نور ياسين، وأطلقا عليها اسم ”شمس“.

وأعربت مذيعة MBC 3 السابقة عن سعادتها بإنجاب مولودتها الأولى، وكتبت: ”شكرا لكل شخص باركلنا وفرح معنا بـ ”شمس“، وكتير محمسين نعرفكم على شمس“.

كما كشفت عزة زعرور عن معاناتها خلال الإنجاب وقالت: ”حبايبي شكرا كتير على الأمنيات الحلوة والرسائل الطيبة. قضيت وقت كتير في المخاض، وصار عندي شوية مضاعفات، فاضطريت أعمل عملية قيصرية. والحمدالله كلو تمام“.

2022-04-2

وطمأنت الجمهور عن صحة طفلتها: ”حبيت اأطمنكم أنا والبيبي بخير، بحبكم كتير كتير“.

فيما شارك زوجها نور ياسين صورة له يمسك بيد ابنته وكتب ”شكرا لكل شخص باركلنا وفرح معنا بشمس حبكم ودعمكم كثير غالي“.

2022-04-1

وكانت عزة قد نشرت صورة لها من داخل المستشفى عبر الستوري بصفحتها على ”إنستغرام“، وكشفت عن دخولها إلى غرفة العمليات لتضع مولودتها الأولى شمس وكتبت ”أمنياتكم ودعواتكم“.

2022-04-3

وكانت الإعلامية الفلسطينية قد أعلنت عن حملها في شهر نوفمبر 2021، وذلك عبر حسابها في ”إنستغرام“، حيث نشرت فيديو يجمعها بزوجها نور.

واختارت عزة طريقة فنية للإعلان عن حملها، مستخدمة لوحة وألوانا، وقامت برش اللوحة كاشفة في النهاية عن صورة جنين، وعلقت على الفيديو قائلة: ”بداية جديدة معك يا نور يا حبيب قلبي ما مصدقة نشوف نتاج حبنا.. ونحبه كتيييير بنستناك على أحر من الجمر يا قلب ”ماما وبابا“.

وكشفت عزة في الفيديو أنها وزوجها نور، علما بالحمل في شهر تموز الماضي، إلا أنهما أخفيا الأمر حتى يتأكد الحمل، خاصة أن الأشهر الأولى عادة ما تكون صعبة.

كما استعرضت عزة في الفيديو ردة فعلها عند علمها عن حملها للمرة الأولى؛ إذ بدت في قمة التأثر ولم تتمكن من تمالك نفسها وبدأت بالبكاء، كما كشفت في الفيديو نفسه، عن ردة فعل زوجها أيضا، التي وصفتها بالتعليق بـ“بتبكّي“.

وقالت عزة إنها أخبرت زوجها عند استيقاظه من النوم، وهو عادة ما يحتاج ساعة إلى ساعتين لكي يستيقظ بشكل جيد، وظهرت وقد تعمدت أن تضع غطاء على عيني نور وجعلته يمسك عددا من الأشياء من بينها فحص الحمل، وبعد أن أزالت الغطاء عن عينيه ظهر زوجها بتأثر شديد واحتضن عزة ليبكيا معا من الفرحة.