عبدالله الودعاني يجري عملية تجميل لأنفه على غرار شقيقته سارة
مشاهير أخبار المشاهير
01 أبريل 2022 0:31

عبدالله الودعاني يجري عملية تجميل لأنفه على غرار شقيقته سارة

avatar تقوى الخطيب

فاجأ مشهور ”سناب شات“ السعودي عبد الله الودعاني، شقيق سارة ونجلاء الودعاني، المتابعين بإجراء عملية تجميل لأنفه.

وشارك عبد الله مقطع فيديو ظهر به عقب إجراء العملية من داخل المستشفى، وهو يضع الجبيرة على أنفه ويحاول منع نفسه من الضحك؛ لأن الجراحة تؤلمه.

وسأل صديق الودعاني في المقطع المتداول عن حاله بعد خروجه من غرفة العلميات، ليرد مشهور ”سناب شات“ بلغة الإشارة أن حاله أفضل، ورد قائلا: ”الحمد لله“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت التعليقات بين من هاجم الودعاني وبين من يعتبرها حرية شخصية.

إلا أن العديد اعتبرها تقليدا أعمى لـ“ترند“ تجميل الأنف الذي أصبح أمرا لابد منه عند جميع المشاهير، حتى أنهم يصورون العملية كمحتوى أساسي في حساباتهم على مواقع التواصل.

وقال البعض إن عبدالله لم يكن يحتاج بالأصل لتغيير شكل أنفه، فهو بحسب تعبيرهم متناسق جدا مع ملامحه وليس بالضرورة أن يكون صغيرا حتى يبدو مناسبا وجميلا.

وينتظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي النتيجة النهائية لشكل أنف عبد الله بعد إزالة الجبيرة .

وتعتبر الجراحة التجميلية للأنف هذه الأيام من أسهل العمليات، كما قد قام عدد كبير من المشاهير بإجرائها مؤخرا ومشاركة تفاصيلها.

وجاءت عملية عبد الله بعد أشهر قصيرة من عملية تجميل شقيقته سارة، حيث كانت قد كشفت خضوعها لثلاث جراحات تجميلية في منطقة الأنف “تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة“ اللغلوغ أو الذقن المزدوجة”، وعلقت على الصور التي نشرتها بـ “اللهم لك الحمد يارب”.

وظهرت مؤخرا بجفون منتفخة، فيما تغطي لصقات طبيبة أجزاء من وجهها وبخاصة منطقة الأنف والذقن.

وتعرّضت الودعاني حينها للكثير من التعليقات القاسية قبل وبعد تبريرها لأسباب خضوعها للتجميل، وذلك بعد حديثها عن رغبتها بأن تبقى جميلة في نظر زوجها، فانهالت عليها الانتقادات، معتبرين أنها تعرّض نفسها للبنج وتخضع للتجميل لإرضاء زوجها وليس نفسها.

بدورها، علّقت خبيرة التجميل السعودية على الضجة وقتها، وكتبت على صورتها والضمّادات تلف وجهها: ”وين المشكلة لو واحدة سوّت شي عشان زوجها لو فعلا هي تفكر إذا يستاهل ويحب ويجنن، وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة“.