طارق الشناوي يكشف آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية
مشاهير أخبار المشاهير
31 مارس 2022 20:12

طارق الشناوي يكشف آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية

avatar محمد شريف

كشف الناقد الفني المصري طارق الشناوي، تفاصيل جديدة تخص الحالة الصحية لمواطنه الفنان سمير صبري، الذي يمكث بالمستشفى بعد أن تعرض لأزمة صحية خلال الأسابيع الماضية، كما أكد أنه يسجل فوازير جديدة لموسم رمضان المقبل.

وصرح طارق الشناوي لـ“فوشيا“ أن الحالة الصحية لسمير صبري جيدة جدا لدرجة أنه يمكن أن يخرج من المستشفى ويعود إلى منزله وممارسة حياته الطبيعية مرة أخرى، ولكن الأطباء المتابعين لحالته فضلوا أن يستمر في جلوسه بالمستشفى لبعض الوقت؛ لأن هناك بعض الإجراءات الطبية التي يصعب تواجدها بالمنزل، إلى جانب أن الرعاية بها ستكون أفضل بكثير من وجوده بمنزله، ولكن هذا لم يستمر لفترة طويلة، مشيرا إلى أن الأطباء لم يحددوا موعدا لخروجه من المستشفى.

كما أكد أنه لم يخضع للعملية الجراحية التي كان من المفترض أن يقوم بإجرائها، وهي عملية تركيب قسطرة في القلب، ويستطيع أن يتعايش بدونها كما أوضحت الفحوصات والتحاليل الطبية التي أجريت له خلال الفترة الماضية.

وأضاف أنه يسجل داخل المستشفى 30 حلقة من الفوازير الجديدة له، وتحمل عنوان ”بتكلم مين“، وتدور فكرتها حول حديثه عن شخصية مشهورة، وأكثر ما يميزها، وعلى الجمهور المستمع معرفة اسم الشخصية، ومن المنتظر إذاعتها على محطة الأغاني ابتداء من أول أيام شهر رمضان الكريم.

وأوضح أن سمير صبري أبلغه في آخر مكالمة هاتفية جمعت بينهما أنه هو ”الشناوي“، سيكون أحد أبطال حلقة من حلقات فوازيره، وهو الأمر الذي أسعده كثيرا؛ كونه يعبر عن مدى حب ”صبري“ له واعتزازه بالصداقة القوية التي تجمع بينهما.

وأبدى سعادته بالاهتمام الكبير من الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي بالاطمئنان على حالة سمير صبري والدعاء الدائم له بالشفاء العاجل، وأكد أن هذا كان أحد الأسباب الرئيسية في تحسن حالته الصحية، خصوصا أنه كان يحرص على متابعة ذلك طوال فترة مرضه، إلى جانب حرص كافة أصدقائه من الوسط الفني على زيارته داخل المستشفى أكثر من مرة لرفع الروح المعنوية له والوقوف بجانبه، وتمنى له العودة إلى منزله وحياته الطبيعية في أقرب وقت ممكن.