تامر حسني وإليسا "يدندنان" بفيديو عفوي.. ويشاركان معا في رمضان
مشاهير أخبار المشاهير
31 مارس 2022 19:45

تامر حسني وإليسا "يدندنان" بفيديو عفوي.. ويشاركان معا في رمضان

استعرضت الفنانة اللبنانية إليسا، مقطع فيديو يوثق دندنتها مع النجم المصري تامر حسني، دون الكشف عن تفاصيل المشروع الذي يجمعهما.

وظهرت إليسا بشكل عفوي برفقة تامر حسني، وبعد أدائهما لمقطع موسيقي بصوتهما، علق الأخير ضاحكا: ”هي دي“، لترد النجمة اللبنانية: ”هو ده“.

وأشارت بعض المصادر المطلعة، إلى أن ديو سيجمع بين إليسا و تامر حسني، لصالح إعلان رمضاني لإحدى الشركات المصرية قيل إنه إعلان لـ ”منتجع الشيخ زايد والتجمع“، ومن المفترض أن يجتمع مع الثنائي، عدد من النجوم المصريين.

وقامت إليسا بتسجيل الأغنية حاليا مع النجم تامر حسني، لتكون بمثابة التعاون الثاني بين النجمين بعد أن قدما معا، دويتو أغنية ”من ورا الشبابيك“ التي صدرت العام 2017، وهي الأغنية الدعائية لفيلم ”تصبح على خير“.

وتقول كلمات الأغنية، بحسب تسجيل صوتي مسرب من داخل الاستديو: ”هنا هنا أنت وأنا، هنعيش من تاني… تعالى نفرح ونعيش“.

من جانب آخر، ترددت أنباء أخرى، عن غناء النجمة اللبنانية إليسا مع النجم المصري محمد حماقي، لصالح إعلان دعائي، سيعرض في شهر رمضان المبارك، ولم تتضح تفاصيل المشروع بعد.

وتشارك الفنانة إليسا خلال السباق الرمضاني 2022، بتأدية تتر مسلسل ”ظل“، بأغنية من كلمات الشاعر أحمد مرزوق والملحن محمد رحيم والموزع عادل حقي، وهي من إنتاج شركة Craft Media لصاحبها المنتج حمدي بدر الذي تجمعه صداقة قوية مع إليسا.

والأغنية بعنوان ”ضماير“، بحسب ما أعلن الملحن والموزع الموسيقي المصري محمد رحيم، من خلال نشر صورة تجمعه بالقائمين على العمل عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعلق قائلا: ”لكل عشاق ملكة الإحساس إليسا‎، انتهينا اليوم من تسجيل أغنية ضماير، الخاصة بمسلسل ظل“.

ويقوم ببطولة مسلسل ”ظل“، مجموعة من أبرز الفنانين السوريين واللبنانين على رأسهم جمال سليمان، ويشاركه في بطولة المسلسل يوسف الخال، عبد المنعم عمايري، جيسي عبدو، كنده حنا، جهاد سعد، مي سحاب، بياريت قطريب، إيلي متري، أنجو ريحان، دارينا الجندي ووسام فارس، من تأليف الثلاثي سيف رضا حامد ومحمد إدريس وزهير الملا، وإخراج محمود كامل، وإنتاج جولد تاتش للإنتاج لصاحبها المنتج مفيد الرفاعي.