رهف القحطاني تكشف وصيتها.. وتهاجم صديقات ساز القحطاني
مشاهير أخبار المشاهير
31 مارس 2022 14:50

رهف القحطاني تكشف وصيتها.. وتهاجم صديقات ساز القحطاني

avatar تقوى الخطيب

هاجمت الفاشينيستا السعودية رهف القحطاني، المعروفة بلقب ”وذ نكهة “ صديقات مواطنتها مشهورة ”سناب شات“ الراحلة ساز القحطاني بسبب مقاطع البكاء عليها.

واتهمت القحطاني صديقات ساز بعدم احترام ذكرها، ومحاولة استغلال وفاتها باستعراض حزنهم على ”السوشيال ميديا“.

وأوضحت ”وذ نكهة ”عبر مقطع فيديو شاركته في ”سناب شات“، أن شخصياتهن لم تكن مشهورة ومعروفة قبل وفاة ساز، رغم أنهن صديقاتها، وكن مقربات منها، قائلة: ”يا ليتها انتقت أصدقاءها“.

وأعلنت رهف القحطاني عن وصيتها بعد وفاتها، وهي التصدق على روحها والدعاء لها، وذكرها بالخير: ”صديقاتي.. إن مت أنا.. تصدقوا عليِّ وادعوا لي“.

وبينت: ”ما حدا يعرفكم من سنتين فجأة صرتوا مشهورين بالبكاء والعويل، الله يرحمها ما عرفت تنتقي أصحابها، هذي غلطتها الوحيدة“.

وتابعت: ”الصديقة أدعي لها، أو أتصدق عنها، ليس من الضروري الخروج بالبكاء واستعراض الرسائل الخاصة، هذا أمر بين العبد وربه، وليس للشو“.

ويأتي هجوم رهف القحطاني بعدما تبادلت مشهورتا مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية نجوى العبدالله ونجود الفهد، الاتهامات والتهديدات، على خلفية محاولة إثبات كل منهما الصداقة التي كانت تجمعهما بمواطنتهما ساز القحطاني.

واستغلت نجوى حادثة ساز القحطاني للنيل من غريمتها نجود الفهد؛ إذ أكدت عبر حسابها في ”سناب شات“ أن ساز القحطاني طردت نجود الفهد من شقتها قبل وفاتها بنحو ما يقارب أسبوعين، بعد اكتشافها أن نجود كانت تسيء إليها بين الناس.

وأضافت أنها سبق أن حذرت ساز من نجود الفهد، متهمة الأخيرة بأنها كانت تستغل ساز القحطاني من الناحية المالية.

وردت نجود الفهد على نجوى العبدالله، لتؤكد أنها هي من كانت صديقة ساز القحطاني وليست نجوى.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد لما صرحت به رهف، وبين متهم إياها بالتدخل في شؤون وتصرفات الآخرين.

يذكر أن ساز القحطاني، هي واحدة من شهيرات تطبيق ”سناب شات“ و“تيك توك“ في السعودية، وأحدث خبر وفاتها صدمة كبيرة وموجة من الحزن بين متابعيها“.

وتعرضت ساز لحادث سير مروع، أدى إلى إنهاء حياتها، وقد تم الكشف عن وفاتها بعد مرور لحظات من نقلها إلى المستشفى، وظهرت سيارة ساز وهي مشتعلة بالنيران تماما.