زينب العسكري تنفي انفصالها.. وترد على متابعة علقت على حجم أنفها
مشاهير أخبار المشاهير
31 مارس 2022 12:40

زينب العسكري تنفي انفصالها.. وترد على متابعة علقت على حجم أنفها

avatar محمد موسى

ردت الممثلة المعتزلة زينب العسكري على متابعة علقت على حجم أنفها، وسبب عدم إجراء عملية تجميل له، كما أنها وضعت حدًا بطريقة غير مباشرة على أنباء انفصالها عن زوجها.

وقالت العسكري عبر مقطع فيديو: ”كبير صح؟.. والله بقول لكم شي.. تعرفون إني في أكثر من مرة كنت بسوي عملية تجميل لأنفي.. لأن تعرفون نفسياً.. شاشة التلفون مو التلفزيون تطلع الأنف كبير.. هو بـ الحقيقة عادي..“.

وأضافت: ”في فترة كانت نفسيتي كثير تعبانة وأحس خشمي كبير.. تعرفون المرا بعد الولادة تحس خشمها كبير.. فكان فيه عرض وأكثر من عرض إني أسوي عملية تجميل.. ولكن كل ما أنوي يصير شي.. مرة ما اصحى لبعد فوات موعد العملية.. ومرة أصحى تعبانة ومرة يتضارب موعد العملية مع موعد فعالية فنية أو مهرجان“.

وتابعت للتأكيد على أنها لم تنفصل: ”زوجي يقلي ما تحتاجين وللحين رافض أسوي خشمي“.

يذكر أنه بعد إعلانها اعتزال المجال الفني في عام 2009 تزوجت زينب من عبد الله بن سالم القاسمي، وأنجبا ثلاث بنات هن الزين والحلا والغلا.

ونالت زينب العسكري خلال مسيرتها العديد من الجوائز؛ إذ حصلت على جائزة أفضل فنانة بحرينية عام 2007 من أحد المحافل، وجائزة أفضل شخصية إعلامية عامة في البحرين في استفتاء وزارة الإعلام البحرينية والمجلس الوطني للثقافة والفنون عام 2008، كما تم اختيارها كأفضل فنانة لعام 2006 عن دورها في مسلسل بلا رحمة.

ومؤخرًا؛ فاجأت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، متابعيها بإعلان خبر عودة الفنانة زينب العسكري إلى الشاشة من جديد بعد غيابها فترة طويلة عن الدراما الخليجية.

وشاركت البراهيم مقطع فيديو عبر”سناب شات“، برفقة زينب العسكري أثناء وضع الأخيرة المكياج، حيث تغزلت بجمالها، وطلبت منها العودة إلى الشاشة؛ لأن الجمهور اشتاق إليها، كما تمنت أن يجمعهما عمل فني معا.

وعلقت بدور على الفيديو قائلةً: ”ترقبوا رجعة زينب العسكري لشاشة خليجية“.

وكانت زينب العسكري قد كشفت سابقا سبب اعتزالها التمثيل، قبل نحو 12 عاما، موضحة أنها تركت المجال بسبب النصيب، إذ شعرت بأن زوجها يناسبها ولا تحتاج للتمثيل في وجوده.

وأشارت العسكري (47 عاما) إلى أنها ”من البحرين وزوجها من الإمارات، وسبب جمعهما هو النصيب الذي كتبه الله، إضافة إلى أن مجال زوجها يختلف عن مجالها“.

وأوضحت أن ”كل شيء يسير بينها وبين زوجها بسلاسة ووناسة“، مستطردة: ”كل شيء تمشي بسهولة“.

وتابعت زينب العسكري وهي توجه رسالة إلى الفتيات قائلة: ”حابة أقول للبنات الحلوين إن كل ما بتحطون شروط ما بيمشي إلا اللي الله كاتبه.. وربنا يكتبلكم أجمل نصيب“.