ردة فعل نيكول كيدمان على صفعة ويل سميث "كاذبة".. وهذه الحقيقة
مشاهير أخبار المشاهير
31 مارس 2022 11:56

ردة فعل نيكول كيدمان على صفعة ويل سميث "كاذبة".. وهذه الحقيقة

avatar خلدون ضامر

اتضح كذب صورة الدهشة والصدمة التي بدت على ملامح الممثلة نيكول كيدمان والتي قيل بأنها كانت ردة فعل على صفع الممثل ويل سميث للفكاهي كريس روك.

وذكرت صحف أمريكية أن الصورة التي التُقطت لكيدمان وهي في حالة ذهول كانت لمفاجأتها برؤية صديقتها الممثلة جيسيكا تشاستين وهي تدخل قاعة حفل جوائز الأوسكار ولوحت لها باليدين، حتى اقتربت الأخيرة وعانقتها هي وزوجها.

2022-03-nicole-kidman-jessica-chastain-z

وكانت صورة ردة فعل نيكول كيدمان قد تم انتشارها على نطاق واسع بالتزامن مع صفعة الممثل ويل سميث لروك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، بسبب سخرية الأخير من رأس زوجة الأول جيدا بينكت سميث الحليق.

وجاء في التعليق على الصورة: ”ردّ فعل نيكول كيدمان على صفع ويل سميث لكريس روك“. لتحصد مئات الآلاف من المشاركات على مواقع التواصل من فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

2022-03-nicole-kidman-reaction-t

من جهته؛ قال المصور Myung Chun الذي يعمل لصالح صحيفة Los Angeles Times إنه هو من التقط الصورة، وقد نُشرت على وكالة Getty Images قبل ساعات من حادثة صفع ويل سميث لكريس روك.

2022-03-unnamed-3

يشار إلى أن ويل سميث تسلم جائزة أفضل ممثل عن فيلم king Richard، وعلق على حادثة الصفع: ”أريد أن أعتذر للأكاديمية، ولجميع زملائي المرشحين، فالحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة، ماذا يمكن القول أكثر من ذلك“.

2022-03-55905003-10661817-Will_Smith_slapped_Chris_Rock_on_stage_at_the_Oscars_on_Sunday_a-a-67_1648511814005-1

بعدها أصدر بيانا جاء فيه ”إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، وكان سلوكي فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، الليلة الماضية، غير مقبول ولا يغتفر.. النكات على حياتي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة ”جادا“ الطبية، كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلها عاطفيًا“.

وأضاف ويل سميث: ”أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس.. كنت خارج الإطار، وكنت مخطئًا.. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشرًا على الرجل الذي أريد أن أكونه.. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف“.

كما قدم النجم اعتذارا من الأكاديمية والحضور، إضافة إلى كل من شاهد الحفل، وعائلة ويليامز التي قدم جزءا من تاريخها في فيلمه king Richard الذي حصل على دوره به أول جائزة أوسكار في حياته.

View this post on Instagram

A post shared by Will Smith (@willsmith)