نبيل شعيل يؤدي شارة "قلبي اطمأن" في رمضان 2022
مشاهير أخبار المشاهير
31 مارس 2022 11:23

نبيل شعيل يؤدي شارة "قلبي اطمأن" في رمضان 2022

يقدم الفنان الكويتي، نبيل شعيل، أغنية البداية للموسم الجديد من برنامج ”قلبي اطمأن“، الذي ينفذ خلاله غيث الإماراتي مجموعة من المبادرات والمشاريع والمساعدات المتميزة التي استطاعت تقديم الدعم للآلاف من المحتاجين.

والأغنية التي يؤديها نبيل شعيل من كلمات الشاعر الغنائي الإماراتي سيف فاضل، الذي حرص على أن تكون كلمات الأغنية لهذا العام محفزة للأمل، وباعثة على أن عمل الخير لا ينحصر في أفراد أو جماعات محددة، وإنما هي مسؤولية من قبل الجميع.

كما يختزل فيها البرنامج دوره في تقليل الفقر حول العالم، وإيجاد ما يمكن من الحلول التي تحسن حياة الناس، وتدفعهم إلى المشاركة في كل وجوه العطاء الممكنة.

وتقول كلمات الأغنية: وتستمر بنا الحياة بكل ما فيها.. وكأنها درس يردد كيف نحياها ونحييها.

الناس للناس ولا منا من استغنى.. كل مهم دوره لا فرد مستثنى

لا شيء صعب إن تكاتفنا وقررنا.. يا سعدنا بحصادنا إن نحن أحسنا

إن نحن أحسنا إن نحن أحسنا

أليست هكذا الدنيا تسير ولا تقف.. ومهما طالت اللحظات حتما تنصرف

ومن منا بلا حلم يسير بلا هدف.. فماذا إن تعثرنا سوى أنا نقف.. وتستمر

2022-03-0-

وسبق لكل من الفنانين سيف فاضل، وحسين الجسمي، وماجد المهندس، وراشد الماجد، ومهند عساف، أداء أغنيات البداية للمواسم الأربعة الماضية من برنامج قلبي اطمأن ولقيت نجاحا لافتا وتفاعلا كبيرا من قبل جمهور المشاهدين والمتابعين.

على صعيد متصل، سيقوم (غيث) في هذا الموسم بتقديم الدعم للمحتاجين والمتضررين من الظروف الطبيعية والمعيشية والصحية وغيرها بطريقة جديدة تجمع بين الفرح والتشويق الذي يلهم المتابعين بعمل الخير ويدفعهم نحو البحث عن المحتاجين وتذليل كل العقبات التي تحول دون مساعدتهم في أي مكان، تحقيقا لشعار البرنامج الذي يدعو إلى (تقليل الفقر في العالم).

وبحسب بيان لصُناع البرنامج، يستهل أولى حلقات الموسم الخامس بفتح ملف التعليم في الوطن العربي، وسط إحصاءات مقلقة تؤكد أن نحو 70 إلى 100 مليون عربي في عداد الأميين حاليا، ومن المتوقع ارتفاع العدد إلى 150 مليونا خلال السنوات الخمس المقبلة إذا لم تبذل جهود ملموسة لتغيير مستقبل الأجيال المقبلة نحو الأفضل.