بزي عسكري.. عمر كمال يعلن مشاركته في موسم رمضان 2022
مشاهير أخبار المشاهير
31 مارس 2022 9:56

بزي عسكري.. عمر كمال يعلن مشاركته في موسم رمضان 2022

avatar سعد يوسف

أعلن مغني المهرجانات، عمر كمال، مشاركته في الموسم الرمضاني، الذي عادة ما يشهد إنتاجات فنية عديدة ومتنوعة؛ إذ كشف عن استعداده لعمل لم يفصح عن تفاصيله.

ونشر المغني المصري عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، صورة ارتدى فيها زي القوات الخاصة التابعة لجهاز الشرطة، وأرفقها بتعليق ”قريباً في رمضان“.

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل متابعي الفنان المصري، حيث رجح بعضهم مشاركته في الإنتاج التلفزيوني الأضخم في مصر لموسم رمضان 2022، مسلسل الاختيار 3.

فيما توقع آخرون مشاركة عمر كمال في برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه رامز جلال في رمضان من كل عام، والذي يحمل هذا الموسم اسمه ”رامز موفي ستار“.

وجاء من ضمن التعليقات؛ ”يا عمر وهو انت وشاكوش طالعين في رامز جلال رمضان دا“، ”عندي احساس انك هتطلع في مسلسل الاختيار 3″، ”انت هتعمل شبه محمد رمضان مش تارك حاجة“.

2022-03-Capture0-2

ويأتي إعلان مشاركته في الموسم الرمضاني 2022 بعد أيام من صدور حكم قضائي بحبسه لمدة عام واحد، رفقة زميله حمو بيكا وإلزامهما بدفع كفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف جنيه.

وأتى قرار المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية على خلفية فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، يظهران فيه وهما يرقصان مع الراقصة البرازيلية لورديانا، على أنغام أغنية “إنتي معلمة“.

واتهمت المحكمة الثلاثة (عمر كمال، حمو بيكا ولورديانا)، بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، ثم قضت ببراءة لورديانا في القضية التي عُرفت إعلاميا بـ“فيديو إنتي معلمة“.

وتعود تفاصيل القضية إلى بلاغ تلقته الجهات المنوطة، يفيد بقيام المتهمين الثلاثة، بنشر مقطع فيديو، وصفته جهات التحقيق بأنه ”خادش للحياء“، لتوجه تهمة الإخلال بالآداب العامة للمشاركين في الفيديو، ونشر فيديو خادش للحياء بهدف التربح.

كما أُرفقت مع المحضر الحسابات التي نُشر عليها الفيديو، لتقوم جهات التحقيق بإحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية، التي أصدرت حكمها السابق ذكره على حمو بيكا وعمر كمال.

وعن موقف نقابة المهن الموسيقية في مصر، من هذا القرار، قال المستشار القانوني للنقابة، سعد متولي، في تصريحات تلفزيونية، إن النقابة لا يحق لها التدخل، إلا بعد صدور حكم نهائي.

وأوضح أن النقابة لا شأن لها بحمو بيكا باعتباره غير عضو، أما بالنسبة لعمر كمال، فأكد أن النقابة تنتظر الحكم النهائي، حتى تتخذ الإجراء المناسب، وذلك لأن عمر عضو مسجل داخل النقابة.