أصالة لزوجها: أنت سعادة مطلقه بتستحق أمشي لك دروب شوك
مشاهير أخبار المشاهير
31 مارس 2022 8:50

أصالة لزوجها: أنت سعادة مطلقه بتستحق أمشي لك دروب شوك

avatar خلدون ضامر

يواصل الثنائي النجمة السورية أصالة نصري، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، التغزّل ببعضهما، بشكل شبه يومي، ويتبادلان الرسائل الرومانسية التي ينشرانها عبر حساباتهما على مواقع التواصل منذ زواجهما في سبتمبر/أيلول 2021.

وكتبت أصالة رسالة غزل جديدة وطويلة إلى زوجها تضمنت كلمات حملت في طياتها الكثير من دلالات الحب والتضحية والعلاقة والسعادة والإخلاص، والكثير من المدح للشاعر العراقي فائق حسن.

وجاء في رسالة صاحبة أغنية ”مبقاش أنا“ لزوجها: ”معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي.. محبّتك بنتني من جديد.. اليوم معك بيسوى سنين.. معك مافي شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك“.

وأضافت: ”شكراً يا أبي الحنون على هالاهتمام الّلي بتعمله ببساطه وهوّه كان حلم بحلم عيشه.. وكأنّي كلّ حبّة حُبّ زرعتها بمكان حصدتها معك شجرة من الجنّه.. كلّ حياتي انتظرتك وكلّ يوم مرّ قبل ما نلتقى“.

2022-03-Capturek

وتابعت أصالة: ”كان صعب وقاسي ما بقى ذكراه موجود بحياتي مؤلم.. بالعكس صرت بشوف الصوره اللي مضت حلوه..لأنّك سعادة مطلقه بتستحقّ أمشي لك دروب شوك لأوصلّ لجنتك.. أنت الدّنيي الحلوه النقيًه .. بحبّك وبحبّ حُبّك وبوعدك أهتمّ بحالي وبقلبي وبروحي لنأسّس أحلى الذكريات.. من بداية البدايات“.

وأكملت تغزّلها بزوجها: ”فيه ناس عاشت عمرها كلّه من غير ما تشوف حلم بيتحقق بيوم ..وأنا معك كلّ يوم بعيش عمر كامل أحلى من اللي كنت عم بحلمه“.

واختتمت: ”شكراً يا أبي يا صديق الرّوح على هالعصا السحريه اللي لمست حياتي وبكلّ الجمال اللي بالحياة زيّنتها يا هديّة الرّحمن العظيمه جوزي الرّائع“.

وجاءت رسالة الفنانة السورية الجديدة بعد يومين من توجيه فائق حسن، رسالة غزل لها، معربًا عن محبته العميقة ومودته الخالصة لها؛ لأنها سبب سعادته.

وتمنى حسن البقاء إلى جانبها دوما، والابتسامة ترافق شفتيها، معلقًا: ”ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت يا كل أسبابي للسعادة كم أتمنى أن تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي أمامي وكيف أنا أراك وأشعرك وأتنفسك ابتسمي لي فقط جوزتي“.

2022-03-1-25

وتحظى رسائل الثنائي بتفاعل كبير بين الجمهور، متسائلين إن كانت أصالة تعيش الحب للمرة الأولى في حياتها، رغم ارتباطها سابقًا مرتين قبل زواجها بالشاعر العراقي، فيما يشير البعض إلى أن هذا التصرف نكاية بطليقها السابق طارق العريان المتهم بخيانتها.

وأضاف آخرون أن أصالة حاولت أن تبني أسرة جيدة ومتماسكة، وكانت تعيش حالة حب مع العريان، لكن الأخير لم يقدّر تضحياتها تجاهه، لذلك دخلت في حالة نفسية سيئة جدًا وصلت بها إلى تناول المهدئات، حتى بدأت تعود تدريجيًا إلى وضعها الطبيعي.

وأوضحوا أن المطربة السورية تريد أن تبدأ حياتها كأنها فتاة مراهقة تعيش الحب للمرة الأولى مع زوجها الثالث، فيما ذكرت أصالة في تصريحات سابقة أنها ستشارك جمهورها لحظات الحب والسعادة التي تعيشها مع زوجها؛ لأنها ”نكّدت“ عليهم حسب وصفها بسبب الظروف الصعبة التي مرّت بها.