محمد إمام يهرب من مستشفى في وسط القاهرة بزي العمليات
مشاهير أخبار المشاهير
31 مارس 2022 7:54

محمد إمام يهرب من مستشفى في وسط القاهرة بزي العمليات

avatar سعد يوسف

استأنف محمد إمام تصوير فيلمه الجديد ”عمهم“ والمنتظر عرضه في دور السينما بعد نهاية شهر رمضان، حيث أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بمقطع فيديو تم تسريبه من كواليس التصوير.

وظهر النجم المصري في المشهد الذي جرى تصويره بأحد شوارع وسط البلد في القاهرة، مرتديا ملابس مريض يتحضّر لإجراء عملية جراحية، يهرب من المستشفى ويجري مسرعا أمام سيارة، وسط صيحات الجمهور.

وكان تصوير الفيلم وهو من إخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، توقّف خلال الأسابيع الماضية؛ بسبب ارتباط أبطاله بالمشاركة في أعمال تلفزيونية من المُقرر أن تُعرض في شهر رمضان.

ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر، وباسم سمرة، الذي أكد في تصريحات صحفية أن إن ”فيلم (عمهم) سيكون مفاجأة كما أنه يضم كل نجوم مصر“.

وسبق لمحمد إمام، أن شوّق جمهوره بصورة من كواليس التصوير، نشرها عبر حساباته في السوشيال ميديا، أعلن من خلالها أنه انتهى من تصوير مشهد أكشن ضمن الفيلم، استمر في تصويره لمدة ثلاثة أيام.

وقال تعليقا على الصورة ”أول صورة من فيلم عمهم لسه مخلص مشهد أكشن بقالي تلات أيام بصور فيه، كان نفسي من زمان، اعملكم مشهد زي ده.. استنوا عمهم قريبًا إن شاء الله، محمد إمام“.

2022-03-Capture90-1

ويؤدي نجل الزعيم في الفيلم، دور شاب يسعى للفوز ببطولة الملاكمة الدولية، ولذلك يخضع لتدريبات مكثفة تحت إشراف خبير ومدرب ملاكمة دولي لتعلم قواعد اللعبة وكيفية ممارستها.

ويبدو أن إمام فضَّل عدم الظهور خلال الموسم الرمضاني القريب بعمل تلفزيوني، والعودة إلى السينما مرة أخرى، لا سيما بعد النجاج الكبير الذي حققه في رمضان الماضي من خلال مسلسل ”النمر“ مع هنا الزاهد، ونرمين الفقي ومحمد رياض.

وبحسب تقارير محلية، فإن محمد إمام الذي أوشك على الانتهاء من تصوير فيلم ”عمهم“، حيث يظهر به بشعر مصبوغ باللون الأقرب إلى الذهبي، يتحضر للبدء بتصوير فيلم آخر خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لم يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة حوله.