هاندا أرتشيل تعيش قصة حب جديدة مع ممثل.. قضت معه وقتا حتى الفجر‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
31 مارس 2022 6:37

هاندا أرتشيل تعيش قصة حب جديدة مع ممثل.. قضت معه وقتا حتى الفجر‎‎

avatar أروى الزعبي

شوهدت الممثلة التركية الشابة هاندا أرتشيل وهي تغادر أحد الأماكن في منطقة أميرجان في إسطنبول برفقة الممثل التركي كان يلدريم عند ساعات الفجر الأولى؛ الأمر الذي عزز وجود علاقةٍ عاطفيةٍ تربطهما.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحفٌ تركية، فإنَّ النجمة التركية أمضت ساعاتٍ طويلة برفقة يلدريم في مكان حتى ساعات الفجر، ليغادرا بعدها معا في السيارة نفسها.

وأفادت صحيفة “ tv100″ التركية، أن النجمين لم يجيبا عن أسئلة الصحافيين بشأن تواجدهما معا، وأن عدسات الكاميرات تمكنت من التقاط صورٍ لهما عندما علقا عند مدخل أحد الجسور.

View this post on Instagram

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)

وفي هذا السياق، أشارت الصحفية التركية الشهيرة بيرسين إلى وجود مصادفةٍ غريبة في علاقة الحب هذه، وهي أن المغنية التركية هاديسا انفصلت عن كان يلديريم وارتبطت برجل الأعمال محمد دينتشارلار الذي كان يعيش في الماضي علاقة حبٍ مع هاندا أرتشيل، والآن يلديريم بدأ بعيش علاقة مع هاندا حبيبة محمد سابقًا.

View this post on Instagram

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)

وقبل هذه الأنباء بأيام قليلة، طاردت الشائعات النجمة التركية، حيث زعمت بعض وسائل الإعلام التركية بوجود علاقة حب تربط هاندا بأتاساي كامر صاحب دار المجوهرات، التي أصبحت الوجه الإعلاني لها بعد بعد ظهور هاندا مع كامر في عدد من الصور.

وردّت أرتشيل على تلك الشائعات، أنها ما زالت عازبة، ولا صحة لما يتم تداوله، كما لا تربطها أي علاقة بأحد في الوقت الحالي؛ إذ إنها تركز على عملها.

وعلى صعيد العلاقات العاطفية للنجمة التركية، فقد كانت بطلة مسلسل ”أنت اطرق بابي“ قد عاشت قصة حبٍ مع زميلها في المسلسل كرم بورسين، إلا أنهما وفي السادس والعشرين من شهر فبراير الماضي انفصلا، بعد أن عاشا على مدار أكثر من عام بأجواء حب ورومانسية كانت حديث الجمهور.

وقامت هاندا بإلغاء متابعة كرم من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وحذفت صورهما، وذلك لتأكيد انتهاء العلاقة بينهما.

ومن المعروف أن قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين، بدأت مع انطلاق تصوير مسلسلهما ”أنت اطرق بابي“، حيث كانت هاندا وقتها مرتبطة بالفنان مراد دالكيليتش وتستعد للزواج منه، إلا أن الانسجام بين هاندا وكرم كان لافتا منذ الحلقات الأولى، الأمر الذي استفز دالكيليتش، وبعد مدة قصيرة أعلن انفصاله عن هاندا.