الشرطة الإسرائيلية تعتقل شابين لاستماعهما لأغنية نوال الزغبي.. والأخيرة مصدومة
مشاهير أخبار المشاهير
30 مارس 2022 20:29

الشرطة الإسرائيلية تعتقل شابين لاستماعهما لأغنية نوال الزغبي.. والأخيرة مصدومة

avatar مصطفى الحاج

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية طالبين من الجامعة العبرية في القدس، وقررت إبعادهما ستة أيام بسبب استماعهما لأغنية ”دلعونا“ التي تؤديها النجمة اللبنانية نوال الزغبي.

وأعربت الزغبي عن صدمتها من هذا الخبر، فنشرته عبر حسابها على تويتر، وعلقت ”معقول!“.

واعتبر الأمن الجامعي أغنية ”دلعونا“ تحريضية تمس ”بالأمن والأمان“، بعدما شاهد الطالبين يستمعان للأغنية.

وجاء في التغريدة التي نشرها أحد المتابعين: ”طالبين في الجامعة العبرية عمرهم 19 سنة، امبارح تم اعتقالهم. ليش؟ كانوا مشغلين اغنية على دلعونا لنوال الزغبي، وقرر امن الجامعة انها الاغنية تحريضية تمس بالأمن والأمان، وابعادهم عن الجامعة 6 ايام وهيكا“.

2022-03-Screen-Shot-2022-03-30-at-10.28.03-PM

فيما علقت إحدى المتابعات: ”في مستوى جديد، مش أمن الجامعة اللي اعتقلهم، طلاب من الجامعة اللي اعتقلوهم، من طلاب الشرطة اللي بداوموا في الجامعة بالزيّ العسكري.. هم اعتقلوهم ونادولهم السيارة“.

وكانت نوال الزغبي قد أصدرت أغنية ”دلعونا“ عام 1999 من البوم ”مالوم“، وهي من كلمات وألحان الفنان اللبناني مروان خوري، والفيديو كليب من إخراج طوني أبو إلياس.

من جانب آخر؛ وثقت نوال الزغبي، صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، على صفحاتها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها باللون الأسود، وكتبت عليها مقولة للأديب جبران خليل جبران: ”سافر ولا تخبر أحداً، عش قصة حب صادقة ولا تخبر أحداً، عش سعيداً ولا تخبر أحداً، الناس يفسدون الأشياء الجميلة“.

وتحرص النجمة اللبنانية نوال الزغبي على التواصل مع جمهورها عبر حساباتها على المنصات المختلفة، من حين لآخر، وتوجه لهم رسائل أو نصائح حياتية.

من الناحية الفنية، من المقرر أن تحيي نوال الزغبي حفلاً غنائياً في أمريكا في شهر آيار/ مايو المقبل، لتقدم لجمهورها باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة.

وقد احتفلت نوال الزغبي مؤخراً مع جمهورها في الكويت باليوم الوطني الكويتي، من خلال مهرجان ”فبراير الكويت“، وهي أول فنانة لبنانية تغني على هذا المسرح.

وأشعلت الزغبي حفلها بمجموعة من أغانيها الشهيرة بعد غياب لسنوات عن حفلات الكويت، وقدمت أغنيتها التي طرحتها مؤخراً بعنوان ”لسه باجي على بالك“، ووثقت النجمة اللبنانية حفلها، بنشرها عدة صور وفيديوهات من حفلها الأخير في الكويت مع شركة روتانا، عبر حساباتها المختلفة.

وتصدر الترند الكويتي بعد حفلها، هاشتاغ ”نوال الزغبي في الكويت“، وشارك فيه إعلاميّون رحّبوا بها، منهم حمد قلم الذي كتب مادحاً حفلتها وأجواء المسرح، والإعلامي الكويتي علي نجم.