وفاة والد علاء الزعبي.. والنجوم يعزّونه بينهم تيم حسن
مشاهير أخبار المشاهير
30 مارس 2022 19:40

وفاة والد علاء الزعبي.. والنجوم يعزّونه بينهم تيم حسن

avatar محمد موسى

غيّب الموت والد الفنان السوري علاء الزعبي، الأربعاء، وفق ما أعلنه ابنه عبر حساباته على مواقع التواصل، موجهًا رسالة مؤثرة.

وكتب الزعبي: ”برحيلك يا أبي بدأ يتلاشى ذلك الأمان الإستثنائي الذي كان يغمرني منذ طفولتي عندما تمسك يدي بيدك الدافئة.. كم سيكون الإعتياد على غيابك صعب“.

ودعا لوالده بالرحمة والمغفرة: ”رحمك الله يا حبيبي ياأبي .. انا لله وانا اليه راجعون..ادعو له بالرحمة“.

2022-03-436346

وتلقى الفنان رسائل المساندة والتعازي من زملائه الفنانين، كان بينهم النجمة ميسون أبو أسعد التي كتبت: “ الله يرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى🙏🏻 ويصبركن يارب“، وعلقت الفنانة ليا مارديني: “ الله يرحمو ويصبركم 🙏🏻“.

وكتب النجم السوري مكسيم خليل: “ الله يرحم روحه ياحبيبي ياعلاء البقية بحياتك .. الله يصبرك صديقي .. بالجنة انشالله .. تعازيي الكم وياريت لو فيني كون جنبك“، وعلقت دانا مارديني: “ الله يرحمه ويغفرله ويصبّر قلبك ع فراقو آمين 🙏“.

وقال الممثل أيمن عبد السلام: ”يا حبيب قلبي العمر الك الله يرحمو ويقدرك على الصبر تعازيي للاهل جميعا وياريت قدرت كون جمبك بهل المصاب 😢“.

وقدم الفنان تيم حسن التعازي له، وكتب: ”رحمة الله عليه ..البقاء لله ..الله يصبرك علاء الحبيب“.

ومن النجوم الذين قدموا التعازي للفنان علاء الزعبي، سامر المصري، مرام علي، جو طراد، سامي أبو حمدان، ماري تريز معلوف، إسماعيل مداح، قيس شيخ نجيب، وغيرهم الكثير.

على صعيد آخر؛ كان الفنان علاء الزعبي قد أعرب  عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي حققها مسلسل ”عروس بيروت 3″، إخراج فكرت القاضي، ووجه رسالة تحية وشكر للجمهور الكبير الذي كان السبب في هذا النجاح.

وكشف الزعبي أنه يقوم باستمرار بطهي الطعام لزملائه أثناء تواجدهم في المسلسل، مؤكدا اجتماعهم على حب ”الشاكرية السورية“، إلى جانب أنه ينشر المحبة والطاقة الإيجابية في كواليس تصوير المسلسل، ليقدم الجميع أداء أفضل في ظل حالة مزاجية جيدة وأجواء مليئة بالفرح والحب.

وفي حديثه عن المقارنة بين الانتشار والأصداء التي حققها الزعبي بين مسلسل ”باب الحارة“ بشخصية ”خاطر“، ومسلسل ”عروس بيروت“ بشخصية ”طلال“، بيّن الزعبي أن ”باب الحارة“ كان ”نمبر ون“ بالانتشار على حد تعبيره، فالمسلسل عُرض في عام 2005 ولم يكن هناك مواقع تواصل اجتماعي، وإنما الطرق للانتشار كانت فقط شاشة التلفزيون وأصداء الجمهور في الشارع.