نجل عبد الرحمن أبو زهرة: والدي تعرض للإهمال في المستشفى ولن أترك حقه
مشاهير أخبار المشاهير
30 مارس 2022 18:11

نجل عبد الرحمن أبو زهرة: والدي تعرض للإهمال في المستشفى ولن أترك حقه

avatar نسرين الرشيدي

كشف الدكتور أحمد أبو زهرة نجل الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، عن تطورات الحالة الصحية لوالده بعد نقله لمستشفى ثانٍ، بسبب التدهور الملحوظ الذي لاحقه الأيام الماضية، ومطاردة العديد من الشائعات له ومنها خبر وفاته.

وأكد الدكتور أحمد أبو زهرة لـ“فوشيا“، أن الحالة الصحية لوالده ما زالت غير مستقرة، ولم تشهد أي تطور ملحوظ، حيث لم يستجِب للعلاج، ويخضع حاليا للمتابعة الدورية الدقيقة من الأطباء المعالجين له، والفحوصات من أجل الوقوف على أسباب تفاقم حالته.

وأضاف أنه تم وضع والده على أجهزة التنفس الاصطناعي، حيث يمكث حاليا داخل العناية المركزة بعد نقله لمستشفى ثانٍ عسكري، وذلك بعد تدهور حالته في المستشفى الأولى والذي أصيب فيه بميكروب في المعدة مما ساهم في تدهور حالته أكثر من ذي قبل.

وأشار إلى أن الإهمال الذي تعرض له والده في المستشفى الأول، هو الذي دفع الأسرة لاتخاذ قرار بنقله إلى أحد المستشفيات العسكرية لإنقاذه بعدما دخل في حالة حرجة، مشيرا إلى أنه لن يترك حق والده وسيكون له موقف صارم مع المستشفى الأول.

وأوضح أن والده يخضع للمتابعة من الأطباء بشكل مستمر، حيث يتولى الفريق المعالج له حاليا ضبط نسبة السكر في الدم، وعلاج تداعيات الجفاف الذي يعاني منه جسده نتيجة توقفه لعدة أيام عن شرب الماء.

وطلب الدكتور أحمد أبو زهرة، من جمهور والده ومحبيه الدعاء له بالشفاء العاجل، متمنيا خروجه من تلك الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها، مشيرا إلى أنه كان بحالة جيدة ولا يوجد أي مؤشر لمرضه هذا، حيث كان يتعامل ويمارس حياته بشكل طبيعي.

وطاردت العديد من الشائعات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الساعات الماضية بشأن حالته الصحية، ومنها أنباء وفاته، وهو الخبر الذي نفته نقابة المهن التمثيلية بمصر، مؤكدة أن الفنان يخضع للعلاج داخل المستشفى، وأنها تتابع حالته لحظة بلحظة.

ويعاني الفنان حاليا من فقدان تام للوعي، وكسر في الحوض نتيجة سقوطه داخل منزله.