نجوم "جوقة عزيزة" يحتفلون بعيد ميلاد سلوم حداد رغم غيابه (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
30 مارس 2022 15:33

نجوم "جوقة عزيزة" يحتفلون بعيد ميلاد سلوم حداد رغم غيابه (فيديو)

avatar آية أبو نظام

احتفلت أسرة مسلسل ”جوقة عزيزة“ تأليف خلدون قتلان، إخراج تامر إسحاق، إنتاج ”غولدن لاين“ للإنتاج والتوزيع الفني، بعيد ميلاد الفنان السوري سلوم حداد في غيابه بسبب اضطراره إلى التوجه لطائرة السفر.

ووثق مقطع فيديو احتفال أسرة ”جوقة عزيزة“ بعيد ميلاد سلوم حداد على طريقة شخصيته في المسلسل ”حمدي حميها“، حيث ظهر في الفيديو الفنانة هبة نور، رنا العظم، عبد الفتاح المزين، سالي بسمة، طارق الشيخ، إيمان عبد العزيز، آنا السيد، محمود شلش وغيرهم.

كما قام الفنان عبد الفتاح المزين بتوجيه كلمة من خلال الفيديو باسمه وباسم فريق العمل إلى سلوم حداد، متمنيا له السعادة والنجاح، مبررا سبب عدم وجود حداد في عيد الميلاد لسبب طارئ دفعه للسفر.

وعلقت شركة ”غولدن لاين“ على الفيديو: ”أسرة جوقة عزيزة تحتفل بعيد ميلاد الفنان القدير سلوم حداد، رغم عدم وجوده بسبب اضطراره إلى اللحاق بطيارة السفر، على طريقة حمدي حميها تسير الحياة بما يناسب إيقاعه“، وأشارت إلى النجوم الموجودين في الاحتفال.

كما تلقى حداد التهاني من قبل زملائه بالوسط الفني الذين تمنوا له عاماً مليئاً بالخير والصحة، من بينهم الفنانة سالي بسمة، رنا العظم، آنا السيد، وغيرهم.

ونشرت الفنانة آنا السيد عبر خاصية الستوري عبر ”إنستغرام“ صورة قالب الكيك الموجود في الاحتفال، وعلقت: ”كنا بنتمنى وجودك معنا، الفرحة بتكون أجمل، ترجع بالسلامة“ متمنية له السعاد والنجاح ووصفته ”بجوكر الشاشة العربية“.

2022-03-Screenshot_٢٠٢٢٠٣٣٠-١٤٢٦٢٨

وعايدته أيضاً الفنانة سالي بسمة، إذ نشرت عبر خاصية الستوري صورة من كواليس المسلسل، وعلقت عليها: ”عقبال المية استاذ، يا مبدع وانشالله بتعيش على قد ما الحياة بتلبقلك“.

2022-03-Screenshot_٢٠٢٢٠٣٣٠-١٤٢٦٠٩

كما نشرت الفنانة هبة نور عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“، صورة لقالب الكيك، وعلقت عليه: ”كل عام وانت استاذنا الكبير، قمة بالتواضع والأخلاق“.

2022-03-Screenshot_٢٠٢٢٠٣٣٠-١٤١٥٣٣-1

ويقدّم حداد في ”جوقة عزيزة“ شخصية ”حمدي حميها“، وهو ضابط إيقاع في فرقة استعراضية تقودها ”عزيزة“ ”فاتنة عصرها“، المحاطة بكل أنواع الرجال في الأمن والاستخبارات والمجتمع والفنانين والناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها من ”المرقص“ مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل قد شاركت فيديو يرصد حداد خلال تسجيله أغنية لمسلسل ”جوقة عزيزة“ في استديو المؤلف الموسيقي إياد الريماوي المنوطة به مهمة وضع الموسيقى الخاصة بالعمل الدرامي الضخم.