مي العيدان تهاجم أصالة بعد دفاعها عن نوال الكويتية: اللي اختشوا ماتوا
مشاهير أخبار المشاهير
30 مارس 2022 14:16

مي العيدان تهاجم أصالة بعد دفاعها عن نوال الكويتية: اللي اختشوا ماتوا

avatar فابيان عون

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة السورية أصالة نصري، التي بادرت بالدفاع عن الفنانة نوال الكويتية في وجه الانتقاد الذي تعرضت له بسب الفيديو الذي ظهرت من خلاله إلى جانب حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي الهلال الأسبق محمد الدعيع وهو يحضنها.

ونشرت العيدان صورا لأصالة نصري وهي تقبل زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن، وطليقها طارق العريان.

وأرفقت الإعلامية الكويتية الصورتين بتعليق أصالة نصري الداعم لنوال الكويتية، وعلقت قائلة: ”‏عادي غير مستغرب هذا الدفاع مو انتو الثنتين بالهوا سوا وبنات كار واحد الله يحفظكم لبعض خاصة انتي رافعه شعار اللي اختشوا ماتوا“.

2022-03-9865

ولم تسلم مي العيدان من انتقادات العديد من المتابعين، واعتبر البعض أنه لا يجوز لها التطرق إلى حياة الفنانين الخاصة، وعلق أحدهم: ”‏‎فيك تحكي عن أشياء بالفن مو بحياتهم الشخصية بس بتحكي بحياتهم شي ما خصك وهدا شي بيدل على حجم التخلف والغيرة اللي عندك“.

وأضاف آخر: ”‏‎‎ايوه اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر ناس غريب أمرك. هذا ما يسمى باستشراف“.

2022-03-Screenshot_20220330_154809

كما دافع متابع عن أصالة، وقال إنها تحدثت بكلمة حق عن إنسانة لم تسئ لأحد.

وكانت أصالة قد أكدت أن فيديو وضع حارس مرمى السابق، محمد الدعيع يده على كتف نوال الكويتية، ما هو إلا دلالة واضحة على المحبة النقية والجمال البهيِّ.

وعلقت النجمة السورية: ”نوالتي الراقية، الإنسانة الخلوقة، أسمى من حتى الرد على ناس البشاعة خربت ضميرهم، وشوهت نواياهم، فيديو غاية بـ الجمال والمحبة النقية، وهاد الواضح وهاد المقصود“.

في حين كانت مي العيدان انتقدت تصرف نوال الكويتية، في تغريدة مقتضبة، كتبت فيها:“ إيش سالفتها يوم مطلعة أكتافها ويوم الدعيع حاضنها؟.. هذي الحالة شنو يسمونها لو سمحتوا؟“.

وعادت مي وهاجمت نوال الكويتية، مستندة لفتوى من وزارة الأوقاف حول ضوابط عمل المرأة في الكويت.

وجاء في أحد هذه الضوابط و الشروط التي تداولتها الصحف المحلية أنه ”لا يجوز أن يكون عمل المرأة في المعصية كاللهو والغناء أمام الرجال“، وهو ما دعمت فيه الإعلامية العيدان نقدها اللاذع للفنانة نوال.

2022-03-87-2