سعد لمجرد وحاتم عمور ينهيان خلافًا استمر لسنوات
مشاهير أخبار المشاهير
30 مارس 2022 11:32

سعد لمجرد وحاتم عمور ينهيان خلافًا استمر لسنوات

avatar خلدون ضامر

أنهى النجمان المغربيان سعد لمجرد وحاتم عمور خلافا استمر لسنوات، وذلك بإعلان تعاونهما في عمل غنائي مشترك، في مفاجأة كانت سارة للجمهور.

وكان الخلاف بين الثنائي قد وقع بسبب تعليق لحاتم عمور حول المستقبل الفني لسعد لمجرد، على خلفية اتهاماته أمام القضاء بالاغتصاب، قبل سنوات قليلة.

وأكد حاتم عمور في تصريحات صحفية أنه وسعد لمجرد يستعدان لتقديم عمل فني للمغرب، دون أن يحدد موضوعها، أو مكان تصوير الفيديو الكليب الخاص بها.

2022-03-saad

وكانت أحدث أعمال حاتم عمور، أغنية ”ما يستاهلني“، والتي طرحها قبل أربعة أشهر عبر  ”يوتيوب“، وحقق من خلالها أكثر من 14 مليون مشاهدة، وهي من كلمات الكاتب محمد المغربي، وألحان مهدي مزين.

فيما أصدر سعد لمجرد، أغنية ”يا عيوني“ قبل شهرين، وفاق عدد مشاهديها 14 مليون مشاهدة على موقع ”يوتيوب“، وهي من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين.

كما سيجمع مشروع فني سعد لمجرد بوالدته نزهة الركراكي، وفق ما كشفته الأخيرة، دون تقديم مزيد من التفاصيل، ولكن من المحتمل أن يكون بداية تصوير عمل حسب بعض المصادر بعد شهر رمضان.

2022-03-screenshot-www.instagram.com-2022.03.30-14_25_20

من جهة ثانية، تطلّ نزهة في مسلسل ”صافي سالينا“ في شهر رمضان على شاشة القناة الثانية، والذي يعود بالمشاهد المغربي إلى فترة الحجر الصحي وما قبلها بقليل، حيث يروي خلال 15 حلقة، قصة زوج وزوجة على وشك فك ارتباطهما الذي دام لأكثر من 17 سنة، وتنطلق الأحداث في قالب درامي اجتماعي كوميدي.

وعلى صعيد آخر؛ هنّأ سعد لمجرد والده الفنان البشير عبدو، بمناسبة عيد ميلاده، عبر ”إنستغرام“، وأرفق صورة لوالده علق عليها: ”كل عام وأنت بخير بابا حبيبي، الله يمتعك بالصحة وراحة البال ويطول فعمرك ويخليك ليا يا العزيز الغالي يا نور عيني يا للي نلقاك فالشدة و البعد قريب ليا“.

2022-03-screenshot-www.instagram.com-2022.03.30-14_26_02

الجدير ذكره أن والد سعد لمجرد هو ممثل وموسيقي شهير في المغرب، وأحد أبرز مطربي الجيل الذهبي الثاني في الساحة الفنية المغربية.

كما نشر لمجرد، صورة قديمة تجمعه بشقيقه ”علي“، من الطفولة، ووجّه إليه رسالة عبر ”إنستغرام“، محتفلا بعيد ميلاده، قائلا: ”عيد ميلاد سعيد خوية، أحبك كثيرًا“.

وخصّ بالذكر ابتسامة شقيقه ”علي“ كما تبدو في الصورة؛ لأنها تجعله سعيدا ومتفائلا، فتابع: ”بارك الله في ابتسامتك التي تجلب لي ولجميع احبائك السعادة والضحك والإيجابية. كل عام وأنت بخير“.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-30-at-1.24.46-PM