أليك بالدوين ينتظر مولوده السابع.. وهذه ردة فعل أطفاله الستة
مشاهير أخبار المشاهير
30 مارس 2022 10:11

أليك بالدوين ينتظر مولوده السابع.. وهذه ردة فعل أطفاله الستة

لم يكتفِ النجم الأمريكي أليك بالدوين -63 عاما- بطفل أو طفلين أو حتى ستة أطفال، فها هو ينتظر مولوده السابع من زوجته هيلاريا بالدوين.

كشفت هيلاريا، البالغة من العمر 38 عامًا، الأخبار السعيدة عبر حسابها في إنستغرام، من خلال مشاركة متابعيها مقطع فيديو يجمع أليك بالدوين وأطفاله الستة الذين أحاطوه منتظرين سماع الأنباء السعيدة بانضمام طفل جديد لعائلتهم الممتدة.

وأرفقت هيلاريا الفيديو بتعليق عبرت فيه عن سعادتها وحماستها لقدوم طفلها السابع خاصة بعد الأحداث الصعبة التي مرَّ بها بالدوين خلال الأشهر الماضية بعدما أطلق النار عن طريق الخطأ على أحد أفراد طاقم عمل فيلم Rust.

وكتبت هيلاريا في منشورها : ”بعد العديد من التقلبات خلال السنوات القليلة الماضية، لدينا أخبار مثيرة ومفاجأة كبيرة، ”بلدوينيتو“ جديد قادم هذا الخريف“.

وتابعت: ”كنا على يقين من أن عائلتنا مكتملة، ونحن سعداء للغاية بهذه المفاجأة. أنا أشارككم اللحظة التي أخبرنا فيها الأطفال بالأنباء السعيدة، كما ترون، إنهم متحمسون للغاية!“

وأضافت: ”مولودنا الجديد يعتبر نقطة مضيئة في حياتنا، ونعمة وهدية في مثل هذه الأوقات المضطربة“.

واختتمت منشورها: ”لقد اشتقت إليكم خلال فترة استراحتي من وسائل التواصل الاجتماعي.. لقد عدت وأتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة الجامحة التي نسميها ”الحياة“ معكم“.

أطفال أليك بالدوين وهيلاريا بالدوين

لهيلاريا وأليك ستة أطفال هم: ابنتاهما التوأم ماريا لوسيا وفيكتوريا، البالغتان من العمر 13 شهرًا، وكارمن غابرييلا، البالغة من العمر ثمانية أعوام، وأولادهما رافائيل توماس (6 أعوام)، وليوناردو أنجيل تشارلز (5 أعوام)، وروميو أليخاندرو ديفيد (3 أعوام)، وإدواردو ”إيدو“ باو لوكاس (18 شهرً)ا.

أليك بالدوين وحادثة إطلاقه النار في موقع تصوير Rust

أثار أليك الجدل في أواخر عام 2021 بعد أن أطلق النار على المصورة السينمائية هالينا هتشينز عن طريق الخطأ في موقع تصوير فيلم Rust، حيث شغلت هذه القضية الجمهور ووسائل الإعلام وحتى الشرطة.

وقال البعض إنه كان على أليك تفقد السلاح قبل ضغط الزناد، في المقابل دافع عنه آخرون مؤكدين أن وظيفة الممثل تقديم المشهد، وأنه كان الأجدر على مدير التصوير أو المخرج تفقد السلاح قبل وضعه بيد الممثل.