صورة لشام الذهبي وزوجها بشهر العسل.. وأصالة تطرح أغنية لابنتها
مشاهير أخبار المشاهير
30 مارس 2022 9:00

صورة لشام الذهبي وزوجها بشهر العسل.. وأصالة تطرح أغنية لابنتها

avatar خلدون ضامر

انتشرت صورة لشام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، من شهر العسل، وزوجها أحمد هلال، بعد أيام قليلة من زفافهما.

وأطلت شام برفقة زوجها وبجانبهما أحرف بحجم كبير لجملة ”I LOVE YOU“، كما ظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس باللون نفسه.

ولم يتضح مكان شهر العسل الذي اختاره الثنائي، ولكن يبدو أنهما قررا اختيار أحد الأماكن في مصر، وليس خارجها.

2022-03-3311762_1648554745

في غضون ذلك؛ طرحت أصالة أغنيتها الجديدة بعنوان ”أمان أمان“، من كلمات أنور المشيري، وألحان أسامة العطار وتوزيع سيروز، المخصصة لابنتها شام في زفافها.

وتقول كلمات الأغنية:“يا ليلتِك يا بنت قلبي وْ ضِيا العين بنتـي وْ صديقة عمري واختي وأمّي بَحَصِّنِـك بسم اللي أبدع بك الزين واقـرا عـليـك آيـات ربّي واسَـمّـي يا شـام وإنتـي مقبلـة بْـرِقـَّه وْ ليـْن هاتي الصبـاح بْنـور وَجهِك و عِـمِّي مَنتي على الأرض إنتي بعروقي تمشين“.

وكانت أصالة قد وجهت رسالة إلى ابنتها شام الذهبي، بعد زفافها، قائلة: ”سعادة ما بعدها سعادة أشوف بنتي اللي بتمثل لي الدنيا بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي إياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كل العمر“.

كما وجهت النجمة السورية الشكر لشام، وعلقت: ”شكرا يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدّنيا كلّها إلك.. بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنّى لكم.. ياه“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

وكان قد حضر حفل الزفاف مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، أبرزهم إليسا التي حرصت على مشاركة الفنانة أصالة فرحتها بزفاف ابنتها شام الذهبي، وصعدت على المسرح بجانب أصالة وشام وقدمت عددًا من أغانيها.

كما قدم الفنان تامر حسني عددا من أغانيه، وأيضا الفنان رامي صبري والطفل محمد أسامة الشهير بأغنية الغزالة رايقة التي حرص على غنائها خلال حفل الزفاف.

وشارك أيضًا والد شام الذهبي، وطليق أصالة، المنتج السوري أيمن الذهبي، حيث ظهر خلال الحفل متأثرًا، ولم يتمالك دموعه فرحًا بزفاف ابنته، فقامت أصالة باحتضانه بحضور زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن.