ياسمين صبري تستعرض مهاراتها بالصيد.. ومتابعون: حظ أبو هشيمة حلو
مشاهير أخبار المشاهير
29 مارس 2022 20:53

ياسمين صبري تستعرض مهاراتها بالصيد.. ومتابعون: حظ أبو هشيمة حلو

avatar فابيان عون

حرصت الممثلة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها الأوقات الجميلة التي تقضيها في بريطانيا، وتحديدا خلال رحلة الصيد التي قامت بها في إحدى المدن الريفية.

ونشرت صبري عدة صور توثق خلالها الرحلة الاستجمامية التي قامت بها داخل الغابات، واستعرضت في إحدى الفيديوهات التي نشرتها مهارتها في اصطياد الطيور وإطلاق النار من بندقية الصيد، التي كانت تمسكها بحرفية.

كما ظهرت النجمة المصرية مرتدية الملابس المخصصة لرحلة الصيد، وعلّقت على الفيديو قائلة: ”خلال الرماية“.

وتفاعل المتابعون مع الصور والفيديوهات التي نشرتها ياسمين صبري، معتبرين بأنها تتمتع بهواية جميلة جدا وممتعة، بخاصة أنها من الشخصيات التي تملك الكثير من الهوايات، أبرزها السباحة، وممارسة الرياضة.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”انت الوحيدة يلي بتعرفي كيف تعيشي الحياة وتستغلي كل لحظة من حياتك“.

واعتبر بعض المتابعين أن الحظ حليف أحمد أبو هشيمة كونه ارتبط بامرأة جميلة جدا قلبا وقالبا، مؤكدين أنها تستحق كل الاحترام والتقدير.

2022-03-277417480_151684757312070_7789245203083337636_n

وتمنى المتابعون أن تشهد الساحة الفنية عودة قوية لياسمين صبري في الأعمال الدرامية، بخاصة أنها منذ ارتباطها وهي تقلل من ظهورها.

في السياق نفسه، تأتي رحلة ياسمين صبري هذه على هامش تواجدها في لندن لحضور حملة ”لندن بالعربية“ في كلية ”كينغ كوليدج لندن“ البريطانية، حيث نشرت قبل أيام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تلقي كلمة أثناء مشاركتها في الندوة وعلقت قائلة: ”هذه المبادرة مدتها عام وتستهدف توفير الفرص للفتيات الصغيرات من أجل مستقبل أفضل، ومساعدتهن على النجاح من دون النظر إلى خلفيتهن“.

كما ركزت ياسمين صبري على التحديات التي تواجهها الفتيات في الوطن العربي، إذ اعتبرت أنه لا بد من تسليط الضوء على المصاعب التي تواجه الفتيات في الوطن العربي.

واعتبرت أن هذه الحملة تهدف إلى التواصل مع الآباء والأوصياء وحتى قادة العالم بهدف تأمين مستقبل يضمن الفرصة لكل فتاة صغيرة.

وطالبت ياسمين صبري بمساعدة المرأة من أجل الحصول على فرصة حياة سعيدة، معتبرة أن الجميع يسعى للعدل والمساواة والحصول على فرصة حياة سعيدة ولها معنى.