صفعة ويل سميث لكريس روك تتحول للعبة
مشاهير أخبار المشاهير
29 مارس 2022 20:37

صفعة ويل سميث لكريس روك تتحول للعبة

avatar مصطفى الحاج

بعد أن أشعل الممثل العالمي ويل سميث منصات التواصل الاجتماعي بصفعته لمقدم حفل جوائز الأوسكار الكوميدي كريس روك، استغل البعض الحادثه لأهداف مادية، وحولوا هذه اللحظة التاريخية، لـ ”لعبة“ على شكل ويل سميث وهو يصفع كريس روك تحت عنوان ”صفعة ويل سميث لكريس روك“.

وقررت مجموعة من الحرفيين المعروفة باسم ”Milonga Customs“، متخصصة في إنشاء قوالب وشخصيات شعبية، مثل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، واللاعب الأرجنتيني مارادونا، ومدون المحتوى الشهير خابي لام، وغيرها من الشخصيات.

https://www.instagram.com/p/Cbp28dMukPq/

وتمكن الفريق الأرجنتيني في أقل من 24 ساعة، من إنشاء الحدث الأكثر جدلاً خلال الساعات الماضية، وتحويل شخصياته لدمى، بتصميم الأشكال وتعبئتها ونشرها.

وتمكن بعض مستخدمي وعملاء العلامة التجارية بالفعل من الحصول على لعبة صفعة ويل سميث لكريس روك، بعد أن أعادوا إنشاء هجوم سميث على روك الذي يتحدث عنه الجميع.

وأضاف الفريق لمسة من الفكاهة على اللعبة المخصصة، التي كتب عليها: ”يُباع الأوسكار بشكل منفصل“. بالإضافة إلى ذلك، أضافوا الصورة الأيقونية للسياسي الأرجنتيني ألبرتو ساميد وهو يضرب الصحفي الأرجنتيني ماورو فيالي.

من جانب آخر، كشفت عدة تقارير عالمية، عن بعض العقوبات الصارمة التي تنتظر النجم ويل سميث، الفائز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل لعام 2022، بعد صفعه لكريس روك، الذي أطلق بعض النكات حول زوجته جادا سميث أثناء حضورها للحفل.

وقدم الممثل ويل سميث الإثنين، اعتذاره لزميله كريس روك عن صفعه، وكتب: ”كريس، أود أن أعتذر لك علنا. ما فعلته تخطى الحدود وكنت مخطئاً. أشعر بالخجل، وما قمت به لا يدل على الرجل الذي أريد أن أكونه“.

وشدد سميث في اعتذاره على أنّ ”العنف بكل أشكاله مدمر. ما قمت به الليلة الماضية في حفل توزيع جوائز الأوسكار غير مقبول ولا يُغتفر“.

وفي وقت أكد أنه يتفهّم بالكامل أن عمله يحتم عليه تحمل النكات التي تسخر منه ”لكن نكتة تتعلق بمشكلة جيدا الصحية كانت أمرا تخطى الحدود بالنسبة لي وكان رد فعلي عليه عاطفيا“.